الجمعة 14 يونيو 2024

تفاصيل تحقيقات النيابة في مقتل أمريكي بفندق في الزمالك

17-4-2017 | 22:45

أمر المستشار أحمد عبد الحكيم، رئيس نيابة حوادث وسط القاهرة، بإشراف المستشار سمير حسن المحامي العام الأول للنيابات، التحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بمسرح جريمة مصرع أمريكي من أصل سعودي، سقط من الطابق الـ15 بفندق شهير بحي الزمالك، لكشف ملابسات الحادث.

كانت النيابة قد استمعت إلى صديق المجني عليه، والذي أكد في أقواله أمام النيابة أنهم كانوا يقفون في شرفة الغرفة يتحدثون، وفجأة وجد المجني عليه يترنح ثم مال ناحية الشرفة ليهوى منها قتيلاً، ومن المقرر استماع النيابة العامة لمسئول أمن الفندق، والمدير المسئول، وأفراد الأمن.

كما أمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وإعداد تقرير فني حول الصفة التشريحية للجثمان، وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسرعة التحريات حول الواقعة لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، كما أمرت بانتداب خبراء المعمل الجنائي لرفع البصمات.

ومن المقرر استماع النيابة العامة لمسئول أمن الفندق، والمدير المسئول، وأفراد الأمن.

تلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغًا من شرطة النجدة، بسقوط شخص من أعلى فندق بمنطقة الزمالك، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لشخص يحمل الجنسية الأمريكية من أصل سعودي، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.