الإثنين 17 يونيو 2024

شاهد.. بيونسيه تناشد الأمريكيين الأفارقة لوقاية أنفسهم من كورونا

فن19-4-2020 | 08:45

ألقت النجمة بيونسيه خطابا عاطفيا عن كيفية تأثير فيروس كورونا على المجتمع الأمريكي الأفريقي خلال مشاركتها في حفل  the One World: Together at Home  بالأمس.

وأوضحت المطربة البالغة من العمر 38 عاما كيف أن الأمريكيين الأفارقة يشكلون جزءا من القوى العاملة الأساسية والذين لايملكون رفاهية العمل من المنزل، وأن هذا الفيروس يقتل الأمريكيين ذو الأصول الأفريقية بمعدل مرتفع مثير للهلع فى الولايات المتحدة .

ووفقا لبيونسيه فقد كشف تقرير صدر مؤخرا من هيوستن بولاية تكساس يكشف أن 57 فى المائة من وفيات فيروس كوفيد 19 (كورونا) كانت من الأمريكين الأفارقة .

وحثت النجمة على ضرورة الوقاية من الفيروس قائلة من فضلكم احموا نفسكم نحن عائلة واحدة ونحتاجكم نحن بحاجة إلى أصواتكم وقدراتكم وقوتكم فى جميع أنحاء العالم

ثم أضافت " الليلة نحتفل بالأبطال الحقيقين الذين يقدمون تضحيات كبرى للحفاظ على سلامتنا وتغذيتنا وصحتنا ,, نحن نواصل الصلاة من أجل سلامتكم "  ووجهت شكر خاص للعاملين فى مجال الأغذية وعمال التوصيل وشركات البريد وموظفى الصرف الصحى .

وفى النهاية أبدت بيونسيه تفهما لصعوبات العزل المنزلى ولكنها شجعت المشاهدين بالتحلى بالقوة حيث قالت أعلم أن الأمر صعب للغاية ولكن يرجى التحلى بالصبر والقوة والإيمان وكونوا إيجابيين وواصلوا الصلاة من أجل أبطالنا .

ثم اختتمت حديثها وتمنت للجميع ليلة سعيدة قبل أن ترسل قبله للمشاهدين للحفل الذى يتم بثه على موقع يوتيوب.