الجمعة 17 مايو 2024

«الجبلاية» تدعم أندية المظاليم وتخفض رواتب البدري وغريب

21-4-2020 | 22:24

وافق مجلس إدارة اللجنة الخماسية باتحاد الكرة على صرف إعانة فورية قيمتها 50 ألف جنيه لأندية القسمين الثاني والثالث على أن تتسلم الأندية الشيكات خلال الساعات القليلة القادمة، فيما أجلت اللجنة صرف شيكات القسم الرابع لوقت لاحق.



على الجانب الأخر، أكد محمد فضل عضو اللجنة أن اللجنة بدأت مفاوضاتها مع مدربي المنتخبات الوطنية بهدف تخفيض رواتبهم الشهرية في المرحلة الحالية في ظل تعليق النشاط الكروي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.


وقال فضل: "إنه سيتم الاستفادة من المبالغ التي سيتم تخفيضها لدعم أندية القسمين الثالث والرابع التي تعاني من أزمات مالية طاحنة بعد توقف النشاط.


وأضاف فضل أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري، وافق على المشاركة المجتمعية للمساهمة في رفع العناء عن كاهل الأسر المتضررة من الظروف الصعبة الطارئة بالبلاد بسبب فيروس كورونا، وتحمل جهاز المنتخب تكاليف 120 أسرة من متضرري تلك الأحداث، كما وافقت  اللجنة على تخفيض راتب حسام البدري بنسبة 25‎% بناءً على طلبه، فيما قرر جهاز المنتخب الوطني الأولمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني المساهمة في دورهم المجتمعي بكفالة 500 أسرة في مبادرة "تحدي الخير" و100 أسرة في مبادرة دعم العمالة غير المنتظمة، وذلك تماشيًا مع الظروف التي تمر بها البلاد، وتقرر تخفيض راتب غريب بعد موافقته.