الجمعة 10 مايو 2024

بعد نجاح مسلسل «الاختيار».. أحمد العوضي يداعب جمهوره بـ«كوميك» ساخر

فن30-4-2020 | 21:11

داعب الفنان أحمد العوضي، اليوم الخميس، جمهوره بـ«كوميك» ساخر لصورة طفل عابس الوجه، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق العوضي ضاحكًا من هذه الصورة، والتي ظهر بها طفل صغير عابس الوجه ومكتوب عليها: "لما أحمد العوضى يخلف بعد ما يخلص المسلسل".


ونجح العوضي في جذب الأنظار إليه بعدما نجح في تجسيده لشخصية الإرهابي هشام عشماوي، وذلك بعد ردود الفعل الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي.


ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.


يذكر أن مسلسل "الاختيار" من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين، وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.
    Dr.Radwa
    Egypt Air