الثلاثاء 18 يونيو 2024

طلاب الصف الثاني الثانوي بالأقصر يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية "إلكترونيًا"

3-5-2020 | 12:29

 يؤدي اليوم الأحد طلاب الصف الثاني الثانوى العام بمحافظة الأقصر، وعددهم 5535 طالب وطالبة، الإمتحان فى مادة اللغة الانجليزية من المنازل تجنبا لأخطار العدوى بفيروس كورونا.

وأكد الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر أن الإمتحانات بدأت فى تمام الثانية عشرة ظهرا وتستمر حتى الثالثة عصرا حيث أن الأقصر من محافظات الفترة الثانية.

وأضاف عايد أنه تم تشكيل غرفة عمليات بمقر المديرية التعليمية لمتابعة إمتحانات الفصل الدراسى الثانى ونهاية العام والتى إنطلقت قبل قليل في مادة اللغة الانجليزية للصف الثاني الثانوى من المنزل بسبب أزمة فيروس كورونا.

وقال عبد اللطيف عمران وكيل المديرية أن اجمالي عدد الطلاب بالصف الثانى الثانوي يبلغ 5535 طالبا وطالبة، مشيرا الى أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية لم تتلق أية شكاوى بشأن المادة، ولكن ربما يكون هناك بعض المشاكل البسيطة أثناء الدخول على منصة الإمتحانات، ويتم تدارك المشكلة سريعا بالتنسيق مع الفني الاخصائي، موضحا أنه سيتم متابعة أداء الطلبة الإمتحانات بشكل دقيق والعمل على حل أية مشكلات أو عوائق أمامهم خلال الدخول على منصة الإمتحانات وذلك من خلال تواجد الفنى الأخصائى داخل كل مدرسة لتلقى إتصالات الطلاب فى حال حدوث أى مشكلة لحلها ومساعدتهم على أداء الإمتحان وفى حال تعثر حل المشكلة سيتم تحرير محضر إثبات حالة لحفظ حق الطالب.