الإثنين 10 يونيو 2024

خيمة اعتصام تضامنا مع الأسرى المضربين بـ«سلفيت»

18-4-2017 | 14:35

أقامت القوى والفعاليات الوطنية وبالتعاون مع محافظ سلفيت ونادي الأسير الفلسطيني ووزارة الأسرى بالمحافظة، اليوم الثلاثاء، خيمة اعتصام مفتوحة، دعماً واسناداً للأسرى المضربين عن الطعام لليوم الثاني على التوالي.

أكد اللواء ابراهيم البلوي محافظ سلفيت، استمرار  الخيمة حتى يحقق الأسرى جميع مطالبهم الانسانية العادلة، وخلق الظروف الملائمة لهم والتي كفلتها كل القوانين الدولية، مؤكداً أن جميع جماهير الشعب الفلسطيني تقف اليوم مع الأسرى لتحقيق كافة مطالبهم.

وبيّن عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح اقليم سلفيت، أن المطلوب في هذه المرحلة هو الارتقاء بمستوى وقفات التضامن والمساندة مع أسرانا لتأخذ في طابعها وتعبيرها حاله المقاومة الشعبية وتشكل أداة ضغط حقيقية على حكومة الاحتلال وتجبرها على إعادة النظر في تعاملها وسياساتها القمعية بحق الأسرى.

من جهته بين نذير السلخي مدير مكتب وزارة الأسرى، أن العمل الجماهيري يجب أن يسجل دوره في هذه الأيام، حيث سنعمل بتكاتف كل الجهود حتى نحقق النصر المنشود، موضحاً أنه سيكون هناك سلسلة فعاليات تضامنية مع الأسرى مستمرة ولن تتوقف، ومنها خيمة الاعتصام التي أقيمت اليوم، وتنظيم يوم طبي مجاني بالتعاون مع التوجيه السياسي، وعدد من المسيرات في قرى المحافظة.

​​

    الاكثر قراءة