الأحد 12 مايو 2024

بالصور.. جنازة عسكرية للرقيب عادل إمام

27-1-2017 | 16:05

شيع أهالى قرية السكرتو التابعة لمركز ديرب نجم فى محافظة الشرقية، جثمان الرقيب عادل إمام، فى جنازة عسكرية، اليوم، بعد استشهاده برصاص عناصر إجرامية، تخصصوا فى تجارة الهيروين، بعدما فتحوا النار على قوات الشرطة فى أثناء حملة للقبض عليهم، بالقرب من طريق القاهرة / العين السخنة.

وحسب بيان أمنى، تلقت ضباط إدارة مكافحة المخدرات فى المديرية معلومات بانتقال عناصر إجرامية من الأعراب فى منطقة السحر والجمال بدائرة قسم التل الكبير فى الإسماعيلية، إلى المنطقة الجبلية بالقرب من طريق القاهرة / العين السخنة، بدائرة قسم شرطة القاهرة الجديدة ثالث.

وبناء على توجيهات مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال، وعقب إصدار إذن من النيابة العامة، تمت مداهمة وكر المتهمين وتضييق الخناق عليهم، وتبين اتخاذهم المنطقة وكرا للاتجار فى المواد المخدرة، مع حيازتهم أسلحة نارية لحماية تجارتهم غير المشروعة0

وعقب وصول القوات بالمدرعات والأقوال الأمنية، فوجئوا بوابل من النيران أطلقتها مجموعة من العناصر الإجرامية، فبادلتهم القوات الأعيرة النارية، واستمر إطلاق النيران لمدة 3 ساعات، ونتج عن ذلك استشهاد الرقيب عادل إمام على محمد، 34 سنة، متأثرا بإصابته بطلق نارى أسفل الإبط الأيسر، وتم نقله إلى مستشفى القاهرة الجديدة، ثم إلى مستشفى الشرطة بمدينة نصر.

فيما توفى 3 من الجناة، أحدهم مصاب بطلق نارى فى الرأس من الأمام، وآخر فى البطن، والثانى مصاب بطلقة فى الرأس، والأخير مصاب بطلقة فى الصدر منا لجهة اليسرى.

وتم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة النيابة، وعثر بحوزة أحدهم على بطاقة تحقيق شخصية باسم "منصور سليمان سلمان سليم"، 23 سنة، عاطل، ويقيم فى محافظة جنوب سيناء، كما عثر بحوزة آخر على مبايعة بدراجة بخارية باسم "عيد سليمان سلمان جمعة"، المحكوم عليه بالسجن المؤبد فى قضية مخدرات برقم 18972/2015 جنايات مركز فاقوس.

كما ضبطت القوات 3 بنادق آلية، وعدة طلقات، وشريط معدنى لسلاح متعدد، مع كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 7،250 كيلو جرامات, ومبلغ 51880 جنيها، و5 موازين, و4 هواتف محمولة, ودراجتين بخاريتين من دون لوحات معدنية.

وبتمشيط المكان، تم ضبط 16 من مدمنى الهيروين المخدر تصادف تواجدهم لشراء المواد المخدرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

 

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air