الأربعاء 15 مايو 2024

اتحاد الصناعات يطلق خطا ساخنا برقم 15530 لخدمة المنشآت الصناعية بشأن كورونا المستجد

اقتصاد5-5-2020 | 18:57

أكد المهندس محمد زكي السويدي - رئيس مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية، استجابة وزارة الصحة لطلب تخصيص خط ساخن بالوزارة للمنشآت الصناعية، وخصصت فعليا خط رقم 15530 وذلك للرد علي كافة تساؤلات المنشآت الصناعية بشأن فيروس كورونا المستجد، سواء في حال ظهور حالات بالمصانع وطرق التعامل في هذه الحالة، وللتعرف على طرق التعقيم الصحيحة، فضلا عن أية استفسارات أو شكاوى للمنشآت بخصوص الإجراءات المطلوبة من المنشآت.


وأوضح الاتحاد في بيان، اليوم الثلاثاء - أنه تم تفعيل الخط الجديد بالفعل، وكذلك تم إخطار جميع الغرف الصناعية للتعميم على المنشآت الأعضاء.


وأشار البيان، إلى أن تلك الخطوة تأتي في إطار تحركات اتحاد الصناعات المصرية المستمرة لرعاية المنشآت الصناعية في هذه المرحلة حتى تتمكن من العمل بشكل طبيعي، واتساقا مع مجهودات الدولة وكافة الجهات الصناعية وقطاع الأعمال والمنظومة الاقتصادية للتصدي للآثار السلبية من مواجهة وباء فيروس كورونا المستجد.


وكان الاتحاد قد أطلق مؤخرا الخط الساخن 15413 بالتعاون مع غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للإبلاغ عن مشاكل توفير مستلزمات الإنتاج ، وتلقي طلبات الدعم الفني لحجز الإجتماعات عن بعد وكذلك تلقي طلبات للدعم الفني للبرامج والخدمات الرقمية، بالاضافة إلى الإبلاغ عن ظهور حالات مصابه بالفيروس.


    Dr.Radwa
    Egypt Air