السبت 28 سبتمبر 2024

ملكة جمال انجلترا تكشف آثار الكمامات على وجهها فى ظل عملها كطبيبة خلال أزمة كورونا

سيدتي11-5-2020 | 16:31

شاركت ملكة جمال إنجلترا لعام 2019 بهاشا موخيرجى 24 عاما صورة لها على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور العالمى انستجرام توضح الآثار المؤلمة الواضحة على وجهها من ارتداء كمامة FFP3 بعد مناوبة عمل لها كطبيبة فى مستشفى Pilgrim ببوسطن ، وكتبت تعليقا على الصورة " هذا فقط من ارتداء قناع FFP3 لأقل من ساعة تخيل لو ارتديت هذا القناع لتتنفس من خلاله لمدة 12 ساعة متواصلة ، تخيل عدم وجود أى فرصة لعدم القيام بذلك بسبب اختيارك مهنة كالتمريض أو الطب ، تخيل القدوم للعمل يوميا بينما شريكك فى العناية المركزة أو والدتك أو والدك ، إننى أرى ذلك بشكل يومى .


واستطردت فى حديثها لكشف حقائق قاسية حول رؤيتها الممرضات وهن تبكين فى أرجاء المشفى وقد ضحين بمظهرهن الجميل فى مقابل العمل " تلجأ الممرضات للأركان الهادئة فى المستشفى لتمسحن دموعهن .. شابات جميلات مدمرات البشرة والشعر فى الوقت الذى يشكو الناس فيه من منازلهم عدم القدرة على الوصول إلى صالونات التجميل وتصفيف الشعر .


واستنكرت ملكة الجمال السابقة شكوى الناس من ملازمة المنزل بإجازة مدفوعة الأجر بينما الممرضات تعملن لمدة 12 ساعة متواصلة واقفات على الأقدام . " ثم ناشدت متابعيها فى النهاية بالنظر للأمور بواقعية وإظهار بعض الامتنان .


يذكر أن بهاشا كانت قد أخذت استراحة مهنية من عملها كطبيبة مبتدئة بعد فوزها بلقب ملكة جمال إنجلترا إلا أنها سرعان ما عادت لممارسة مهنة الطب بعد تفشى جائحة الفيروس التاجى .