الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

بالفيديو.. طاهر البهي يواصل مفاجآته عن نوادر الراحل أحمد زكي.. ويكشف واقعة "محمود" حلاق السادات

فن12-5-2020 | 22:13

سرد الكاتب الصحفي طاهر البهي مدير تحرير مجلة حواء، واقعة تنم عن احتواء الدولة لأحد ابناءها، مشيرًا إلى أن حلاق الرئيس الراحل محمد أنور السادات واسمه (محمود لبيب) الذي أشتهر فيما بعد بحلاق المشاهير تعرض لحادث سير في طريق مصر إسكندرية الصحراوي، ذات مرة.

وأضاف خلال قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير بيوتيوب، "قبل أن ينقل محمود، للمستشفى علم السادات، بالحادث وفورًا أصدر تعليماته بأن الحلاق يعامل معاملة طيبة وراقية وانتقل بسيارة مجهزة لأحد المستشفيات العسكرية كما زاره السادات في المستشفى.

وامتدح في سياق اخر عبقرية الفنان الراحل أحمد زكي وموهبته الشديدة في تجسيد الشخصيات، لافتًا إلى أن الراحل قال له في ذات المرات انه انفعل خلال أحد المشاهد وخرج عن مشاعره وتناول (الترابيزة) بيده وألقاها بعيدًا وبعد انتهاء المشهد تساءل "أنا شيلت الترابيزة دي ازاي!؟" وقرر أن يرفعها مرة أخرى، وعندما اخفق قال: "مش أنا اللي عملت كده!".

ورد على الاتهامات التي قالت إن زكي شخص عبوس ومكتئب ودمه ثقيل، مؤكدًا أنه شخص "فرفوش" ومرح جدًا في أوقات فراغه.

وسرد دعابة جميلة صدرت عن الراحل لمن حوله عندما كان يقرأ السيناريو أو في أوقات التصوير حيث كان من عادته أن يقلب"الموبايل" ويضع شاشته على الطاولة وعندما كنا نسأله كان يجيب: "علشان لو حد اتصل بيا أقول له ما شوفتش"