السبت 5 اكتوبر 2024

إخصائية طاقة تكشف أسرار الحروف وارتباطها بالاستقرار

18-4-2017 | 19:16

نحتار دائما عند اختيار اسم المولود، أو اسم شركة أو مؤسسة أو مشروع جديد، فدائما نسعى إلى اختيار الاسم الأفضل والأكثر جاذبية.

 ولكن لا نعرف جميعا، أن هناك طاقة الأسماء التى تؤثر على حياتنا، لذلك هناك أسس وقواعد لاختيار الاسم، والفينج شوى يكشف عن تلك الأسرار التى ترجع إلى الحضارات القديمة.

وتؤكد الدكتورة سها عيد، إخصائية الفينج شوي، “علم طاقة المكان” :"أن من أهم ركائز اختيار اسم المولود، أو حتي اسم شركة أو مشروع جديد، هو قوه نطق الاسم وصداه القوي في الفراغ المحيط، فمثلا عند اختيارك لاسم شركة معينة لابد من النظر إلى نوعية النشاط الذي تمارسه الشركة أو المؤسسة، هل هو نشاط ناري، كمطعم مثلا فيفضل الاختيار من الحروف النارية والحروف الترابية بحيث يتم الاختيار على أساس قوة نطق الحرف من الحرف الناري أو الترابي".

وتضيف :" خير مثال على ذلك  الشهير، واهتمامه بقوة حرف الميم حتى اسم كلمه مطعم باللغة العربية ميم قوية والطاء قوية دالة على السخونة والقوة النارية، وشركه مايكروسفت من الأسماء القوية الميم رمز القوة والسيولة المالية واقترانها بالكاف والنشاط هوائي ناري فيمكنك اختيار اسم معين لابنائك أو شركتك عن طريق مزج الحروف، ولكن سيظهر لديك حرف أو حرفين هما الأقوي دائما يحدد طريقة مسار المشروع أو مسار ولدك في الحياة، فمن الضروري الانتباه إلى قوة نطق الحروف ".

وتحذر سها عيد :"من انتهاء اسمك أو اسم مؤسستك، أو اسم ابنك بحرف النون، فالنون من الحروف القوية غير المستقرة التي بها الكثير من النهايات غير المستقرة أو السلبية في الاسم التي تنهي استقرار ونشاط الأحرف القوية، وخصوصا إذا كانت في آخر الاسم، وخير مثال على ذلك أسماء الدول غير المستقرة، التي لاتنعم بالراحة والهدوء على الدوام، ودائما تواجه الصعاب في مسيره حياتها،اليابان, أفغانستان , باكستان ,تايوان, لبنان, السودان, الكاميرون, البحرين , فلسطين, إيران".

وتضيف:"فمعظم الأسماء التي تنتهي بالنون سواء باللغة العربية أو اللغة الانجليزية، تعني النهي NO أو عدم الاستقرار أو الشقاء في مسيرة الحياة للوصول إلى الهدف فهي قد تصل أحيانا بجهد وشقاء ولا تحافظ في النهاية على ما أنجزته".

 

كما تؤكد سها عيد :"أن حرف الميم الدال على المال والقوة، باللغة العربية مال ، والانجليزية MONEY، وخصوصا إذا كان في أول الاسم ولا ينتهي بحرف النون".

وتوضح سها عيد :"لا أتعجب من اسم مصر فبها المال الكثير ، والإصرار والقوة، ولكن أتى حرف الراء في النهاية فجره إلى الماء والهدر وضياع الفرص، وهي خطأ في طريقة النطق بحيث نحن كمصريين ننطقها مصر، ولابد أن تكون طريقة النطق الصحيحة( مصرا) بفتح الراء حتي تتعدل الأوضاع وباللغة الانجليزية Egypt معظمها حروف قوية في النطق ولا يوجد حرف مائي لأن الحروف المائية لابد أن يعادلها حروف نارية أكثر حتى تتوازن".

وتدعو سها عيد: "إلى التأمل في الأسماء المحيطة بنا من أسماء أقارب، أصدقاء , معارف أسماء المحال التجارية، والشركات والتعرف إلى أوضاعهم من قرب وسوف تذهلون من تأثيرات حرف النون في نهاية الاسم أو قوة الأحرف عند النطق بالاسم".

وتفسر سها عيد: "فعلي سبيل المثال إذا كان اسمك يبدأ بأحد هذه الحروف النارية ( أ، هـ ط ، م، ن، ف، ش، ذ"، فإن صاحبها معجب بنفسه جدا، عصبي، طموح ، نشيط وحيوي وحنون, مثالي في مواقفه وطيب وعاطفي أناني عندما يحب ، لا يحب  ان يعلو عنه أحد حتي لو بالنقاش، حساس جدا".

وتضيف بالنسبة للحروف الترابية، ( ب ، و، ي، ص، ث، ض ) فإن صاحبها متواضع هادئ، طيب القلب، صبور, رزين, ولديه وفاء في عواطفه.

وتوضح أما الحروف الهوائية ( ج ، ز ، ك ، س، ق، ت ، ظ )، فإنه عطوف , متأمل وخيالي , بحاجة إلى الحب والرومانسية دائما شديد الذكاء, سريع التأثر وحساس جدا "

 

أما بالنسبة للحروف المائية ( د , ح , ل , ع , ر , خ , غ ) فإنه صاحب خيال واسع , بسيط , ومتواضع وليس له طموح ومزاجي أحيانا إذا أحبك، أحبك من قلبه، واذا كرهك، كرهك أيضا من كل قلبه .

وترى سها عيد:" إن من بعض الحروف ذات الدلات القوية مثل أ -ل- م ( الم ) لديها بعض الخصائص الطاقية القوية، وخصوصا أل ، فهي قوية جدا اذا تواجد بعده أي حرف ناه، وتساعد إضافة ( أل ) للاسم بالسيطرة على الأحرف الناهية في الاسم الذي بعده إذا وجد.

وتوضح كما نلاحظ أن الأسماء المتوازنة مزيج من أحرف نارية، وأحرف مائية والأحرف النارية أو القويه هي الأغلب، كما في لفظ الجلاله ( الله ) الناري والقوي ( أ أ ه ) والتوازن في المائي ( ل ل ).

كذلك تشير سها عيد إلى (حم ) ح م الحاء مائي والميم ناري فهي تعني التوازن الكوني في الاسم .

 

 

 

    الاكثر قراءة