الأحد 2 يونيو 2024

ابراهيم حسن: المحكمة الرياضية الدولية تحسم نزاعنا مع رئيس المصرى

27-5-2020 | 17:40

تطورت الأحداث بشكل غير مسبوق، وتصاعدت الأزمة بين التوأم حسام وابراهيم حسن مع مجلس ادارة المصرى البورسعيدى وتحديدا رئيس النادى سمير حلبية، لاسيما بعدما أصر محامى التوأم على اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية، فيما أصر حلبية على الاستمرار فى مسيرة الدعوى القضائية التى رفعها ضد للتوأم.


وفى تصريحات خاصة للهلال اليوم أكد سمير حلبية أنه لن يتنازل عن دعواه للحصول على حقوق النادى المصرى لأن التوأم حصلا على مقدم عقد شهرين بقيمة مليون ونصف المليون، ثم قاما بفسخ التعاقد من طرف واحد ودون اخطار مجلس ادارة المصرى وتعاقدا مع نادى بيراميدز.


ومن جانبه قال ابراهيم حسن للهلال اليوم اننا تقدمنا بشكوى للمحكمة الرياضية الدولية التابعة للفيفا وهى الجهة الوحيدة المختصة للنظر فى النزاعات الرياضية وليست المحاكم العادية، كما ان رحيلنا سليم حيث لا يوجد بالعقد الذى وقعناه مع المصرى أية شروط جزائية لفسخ التعاقد، كما ان رئيس المصرى لم يقم بسداد شهرين متأخرين لنا قبل رحيلنا لنادى بيراميدز.


على جانب أخر ورغم الجهود المبذولة من على الطرابيلى أمين صندوق النادى المصرى لتهدئة الاوضاع بين الطرفين بعيدا عن المحكمة الرياضية وساحات القضاء الا أن سمير حلبية رفض رفضا قاطعا الحلول التى تقدم بها أمين صندوق المصرى لفض النزاع بين الطرفين، ومازالت الأزمة مستمرة!