الإثنين 1 يوليو 2024

الزمالك يسعى لتصحيح المسار أمام طلائع الجيش

19-4-2017 | 11:47

يلتقي فريق الزمالك نظيره فريق طلائع الجيش اليوم، الساعة الثامنة مساء في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني على ملعب بتروسبورت.


ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 40 نقطة بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز السادس برصيد 35 نقطة.


ويتطلع الزمالك لإيقاف سلسلة الهزائم المتتالية، التي كان أخرها الهزيمة الاعتيارية أمام مصر المقاصة 2-0، بعد أن قرر مجلس إدارة النادي عدم ذهاب الفريق إلى ملعب المباراة يوم الأحد بسب خلافات مع اتحاد الكرة.


وستكون المباراة بمثابة اختبار حقيقي للبرتغالي أوجستو إيناسيو الذي قاد أكثر من حصة تدريبية مع الفريق الأبيض وأصبح على دراية كامله بالفريق.


ومن المتوقع أن يعود الحارس أحمد الشناوي إلى حراسة العرين الزملكاوي بعد غياب 4 مباريات متتالية عن الدوري بدلآ من محمود جنش الذي لا يمر بأحسن أحواله هذه الأيام، بالإضافة إلى عودة الظهير الهجومي حسني فتحي بعد غياب 4 أشهر بسب الإصابة، بالإضافة إلى مشاركة القائد شيكابالا أساسيًا للمبارة الثانية على التوالي، وبجواره أيمن حفني أو محمد إبراهيم، وسيلعب النيجيري ستانلي كمهاجم بجوار باسم مرسي.


في المقابل يسعى طلائع الجيش بقيادة المدرب طارق يحيى لاستغلال تخبط الفريق الأبيض و تحقيق الفوز لخطف 3 نقاط، والاقتراب أكثر من الصراع على المربع الذهبي هذا العام.

وسيعول يحيى على ثتائي أصحاب الخبرة أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق، وأحمد صبري للوصول للشباك البيضاء.


وكانت ىخر مباراة جمعت بين الفريقين يوم 20 فبراير الماضي، وانتصر الزمالك 3-2 على ملعب الدفاع الجوي.