الخميس 20 يونيو 2024

وزارة الشباب والرياضة تطلق مسابقة تصميم شعار المدينة الرياضية للعاصمة الإدارية الجديدة

31-5-2020 | 14:35

 أطلقت وزارة الشباب والرياضة، مسابقة تصميم شعار للمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وعدد من المشروعات القومية للمتخصصين، وكذلك المتميزين والموهوبين فنيا في مجال الدعاية والتصميم لمرحلتي الطلائع والشباب.

وتتضمن المسابقة تصميم شعار يعبر عن العاصمة الإدارية الجديدة للمرحلة السنية من 16 إلى 40 سنة، بشرط أن تكون فكرة الشعار جديدة غير مقتبسة من أي "لوجو" أخر، وأن يصاحب الشعار اسم الكيان باللغتين العربية والإنجليزية.

وتشترط الوزارة أن يقوم المشارك بتسليم نسخة من التصميم أبيض وأسود jpg، ونسخة أخرى ملونة مع مراعاة أن تكون الألوان صريحة أو متدرجة لكي يكون التصميم صالح للتنفيذ والطباعة.

وسيقوم المشارك باستيفاء استمارة المشاركة وإرسال الأعمال على موقع الوزارة قبل 10 يونيو المقبل في حالة الفوز يلتزم المتسابق بتنفيذ التعديلات التي تقترحها اللجنة إن وجدت وتسليم الشعار بمقاسات psd (٣ سم * ٥ سم - ١٠ سم * ١٥ سم -٢٠ سم * ٣٠ سم).

وأكدت الوزارة أن قرارات لجنة التحكيم نهائية غير قابلة للطعن عليها، وسوف يحصل أفضل تصميم من مرحلة الشباب على جائزة مالية قدرها 8000 جنيه، وأفضل تصميم من مرحلة الطلائع على جائزة مالية قدرها 6000 جنيه.