الثلاثاء 18 يونيو 2024

صور.. "مستقبل وطن" يواصل فعالياته وأنشطته بالمحافظات في ظل أزمة "كورونا"

7-6-2020 | 21:24

نظم حزب مستقبل وطن، عددًا كبيرا من الفعاليات الخدمية للمواطنين، في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة في تقديم وسائل العون كافة للمواطن ومحاربة الغلاء، واستكمالًا لدوره الخدمي، لتخفيف الأعباء على عاتق المواطنين، ودعم الطبقات البسيطة، ومساندة الأسر الأكثر احتياجاً والمتضررة من تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال إطلاق العديد من الأنشطة التنموية في قرى ومحافظات مختلفة، وتفعيلا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة" لشعب عظيم.


وكثف حزب مستقبل وطن، حملات التوعية والمشاركة في أعمال التطهير والتعقيم، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والتأكيد على أهمية الدور الإيجابي للحزب والمشاركة المجتمعية، حيث قام بحملة موسعة لتطهير وتوزيع الكمامات بالأماكن ذات الكثافة العالية من ناحية تردد الجمهور في عدداً من المحافظات، وذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام.


وجاءت البداية من محافظة مطروح، حيث واصلت أمانة حزب مستقبل وطن، في المحافظة توزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا والمتضررة من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، بقرى ومناطق مطروح، حيث تم انطلاق المرحلة الثالثة لتوزيع شنطة المواد الغذائية لعدد قري ومناطق بنطاق محافظة مطروح ومنه مراكز العلمين والسلوم وبراني وسيوة، تحت رعاية المهندس صالح سلطان أمين الحزب بالمحافظة.


وفى إطار مبادرة "أهلنا غاليين علينا " للحد من انتشار فيروس كورونا، وتنفيذ للإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة، يواصل نشاطه الميداني لليوم الثالث على التوالي في تطهير وتعقيم المنشأت التعليمية والمصالح الحكومية بنطاق المحافظة، وقد أطلقت أمانة التعليم بالحزب فرقاً من شباب الامانة حيث قامت هذه الفرق بتطهير وتعقيم، مبنى مديرية التموين، ومبني النيابة الإدارية، ومبني مديرية التضامن الاجتماعي، ومقر التوجيه الفني بمديرية التربية والتعليم.


وأكد المهندس صالح سلطان أمين الحزب بالمحافظة، أن مبادرة حياة كريمة لشعب عظيم تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجا، والأسر المتضررة من أزمة فيروس كورونا المستجد، مساهمةً من الحزب للوقوف بجانب هذه الأسر.


وفي محافظة الوادي الجديد


وزعت أمانة حزب مستقبل وطن، بالمحافظة كميات من الحقائب التموينية والدعم التمويني والغذائي للأسر الاولي بالرعاية والأكثر احتياجًا في محافظة الوادي الجديد بإشراف النائب جمال آدم، أمين الحزب بالمحافظة.


وأكد أمين حزب مستقبل وطن بمركز بلاط بمحافظة الوادي الجديد، توزيع 1000 حقيبة غذائية استكمالًا لمبادرة "حياة كريمة لشعب عظيم"، وذلك في قرى أولاد عبد الله بمركز بلاط.


أضاف أمين حزب مستقبل وطن بمركز بلاط أنه جري توزيع 1000 حقيبة تموينية على سكان قرى أولاد عبد الله، حيث استطاع الحزب الوصول لمعظم الاسر المحتاجة فعلًا للدعم العيني، وجرى توزيع الدعم على الفقراء والأيتام والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة وأسر العمالة غير المنتظمة والأكثر احتياجًا والاولي بالرعاية.


كما وزع حزب، كميات كبيرة من المواد التموينية والمساعدات العينية والمادية لأسر مصابي فيروس " كورونا" والعمالة غير المنتظمة وأسرهم، والحالات الأكثر احتياجًا في 3 مراكز إدارية بمحافظة الوادي الجديد.


أكد النائب تامر عبد القادر، أمين مساعد حزب مستقبل وطن بمحافظة الوادي الجديد، توزيع 2200 حقيبة تعقيم وشنطة مواد تموينية بواقع 1200 حقيبة معقمات ومستلزمات وقاية، و 1000 حقيبة مواد تموينية، ومساعدات مادية متمثلة في مبالغ مالية في مراكز الداخلة وبلاط والفرافرة، وجرى توزيعها علي الأسر المصابة من أبناء مركزي الداخلة وبلاط، وثبتت إيجابية تحاليلها لفيروس كورونا المستجد، بالإضافة الي توزيع نفس هذ الكميات من المساعدات العينية والمادية علي جيران الاسر المصابة والمخالطين لهم، والأسر الأولي بالرعاية والعمالة الغير المنتظمة في المراكز الإدارية الثلاثة.


وفي محافظة الفيوم


قامت أمانة الحزب بمحافظة الفيوم بتجهيز وتوزيع عبوات من المواد الغذائية الجافة، وذلك في إطار المرحلة الثالثة من مبادرة حياة كريمة لشعب عظيم، لمساعدة المستحقين بالقري الأكثر احتياجا والأكثر تضررا من تداعيات فيروس كورونا، وتحت رعاية المهندس عبد القادر الجارحي أمين الحزب بالمحافظة.


تم توزيع بأمانات بندر اول الفيوم بمنطقة دارماد وفي مركز يوسف الصديق بقرية حنا حبيب كذلك تم توزيع شنطة المواد الغذائية الجافة على المسحقين بمركز طامية بقري قصر رشوان واروبيات ومدينة طامية وفي مركز اطسا ت…