الثلاثاء 21 مايو 2024

بايرن ميونيخ ينفي اعتداء لاعبيه على حكم لقاء ريال مدريد

19-4-2017 | 17:20

نفى نادي بايرن ميونخ الألماني، اعتداء لاعبي فريقه على حكم مباراتهم أمام ريال مدريد فيكتور كاساي في ملعب سانتياجو برنابيو أمس الثلاثاء، عقب المباراة التي انتهت بفوز الميرنجي بأربعة أهداف مقابل هدفين في إياب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان الريال قد حسم تأهله للدور قبل النهائي بالفوز على ضيفه بايرن 4 ـ 2 مساء الثلاثاء، في مواجهة حسمت بالوقت الإضافي ، وذلك بعد أن فاز الريال على بايرن في عقر داره 2 ـ 1 ذهابا يوم الأربعاء الماضي.

وأسفرت قرارات الحكم المجري فيكتور كاساي الذي أدار مباراة أمس حالة من الجدل كما أثارت احتجاجات لاعبي بايرن ميونيخ، بداعي أنه أخطأ في قرار منح أرتورو فيدال الإنذار الثاني وكذلك احتساب اثنين من أهداف الريال.

ونفى بايرن ميونخ توجيه أي إهانة للحكام من جانب لاعبيه، كما نفى وجود أي تدخل من جانب الشرطة في غرف تغيير الملابس.

وكان فيدال قد احتج على منحه البطاقة الحمراء ورفض في البداية مغادرة الملعب خلال المباراة ، وذكر برنامج "الشيرينجيتو" بالتليفزيون الإسباني أن اللاعب واصل احتجاجه بعد المباراة ودخل إلى غرفة تغيير ملابس الحكام برفقة زميليه روبرت ليفاندوفسكي وتياجو ألكانترا.

وذكر الصحفي الإسباني خوسيه لويس سانشيز أن الأمر تطور حتى تدخلت الشرطة لإخراج اللاعبين الثلاثة من غرفة الحكام.

وردا على ذلك، نفى بايرن ميونخ توجيه أي إهانة للحكام من جانب لاعبيه، كما نفى وجود أي تدخل من جانب الشرطة في غرف تغيير الملابس.