الإثنين 3 يونيو 2024

ضيوف شرف دراما رمضان المقبل.. نجوم صف أول

19-4-2017 | 18:36

يشهد موسم دراما رمضان المقبل، عددًا من النجوم الذين يحلّون ضيوف شرف على الشاشة بشكل يضيف إلى العمل الفني ويكسبه مذاقًا متميزًا .
يأتي فى مقدمة النجوم الذين يشاركون ضيوف شرف فى مسلسل "الجماعة 2"، رغم قيامهم ببطولة أعمال أخرى فى رمضان، منة شلبي وكريم عبدالعزيز ونضال الشافعي ومحمود عبدالمغني وإدوارد.
وفي مسلسل "السبع الصنايع" الذى يدور فى إطار اجتماعي عن مشاكل الجيران من خلال شخصيات يقابلونها يوميا، من بين ضيوف الشرف المشاركين في العمل الدرامي، منى زكي، وكندة علوش، ونيللي كريم، وهشام عباس، وأحمد السقا، وحمدي الميرغني، ومحمد فؤاد، ودنيا سمير غانم، وفيفي عبده، ومي كساب، ورانيا يوسف، وإدوارد، وحسن الرداد.
أما مسلسل "هربانة منها" من بطولة ياسمين عبدالعزيز، ويشارك فيه ضيوف شرف الفنان صلاح عبدالله والفنانات فادية عبدالغني وعايدة رياض وإنعام سالوسة وهناء الشوربجي.
كما تشارك الفنانة ريهام عبدالغفور ضيف شرف في مسلسل "الزيبق" مع الفنان كريم عبدالعزيز، وهو من تأليف وليد يوسف ووائل عبدالله وإخراج وائل عبدالله.
أما مسلسل دنيا سمير غانم، فيظهر فيه عدد كبير ضيوف شرف منهم أحمد فتحي، والشحات مبروك، والكابتن مجدي عبد الغني، وإضافة إلي نجوم مسرح مصر.
ويظهر في مسلسل "كلبش" الفنان مراد مكرم ضيف شرف ضمن الأحداث.
وتحل مي كساب ضيفة شرف في مسلسل "لأعلي سعر" بطولة نيللي كريم، وإخراج ماندو العدل.
كما يحل أحمد فتحي ضيف شرف فى مسلسل "هو وهي وهو" من بطولة أحمد فهمي، وأكرم حسني، ومي عمر، ورجاء الجداوي، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج كريم العدل.
وتشارك الفنانة شيرين ضيف شرف في مسلسل فوبيا أمام الفنان خالد الصاوي.