السبت 18 مايو 2024

بالفيديو.. الإسعاف تطمئن أولياء الأمور: مستعدون لامتحانات الثانوية

16-6-2020 | 10:57

قال رئيس هيئة الإسعاف، الدكتور محمد جاد، إن هناك خطة لانتشار سيارات الإسعاف فى محيط لجان امتحانات الثانوية العامة، لافتًا إلى أن عربات الإسعاف تكون مجهزة لخدمة اللجان الموجودة في القطاع الخاص بها، إضافة إلى وجود عربة إسعاف مجهزة في لجان التصحيح.

وأضاف رئيس هيئة الإسعاف، فى مداخلة هاتفية ببرنامج " صباح الورد" المذاع على فضائية "ten"، أنه سيتم انتشار 560 عربة إسعاف مجهزة فى محيط اللجان والكنترول تحسبا لوقوع أى إصابة بين الطلبة أو الموظفين، مشيرًا إلى أنه يتم رفع كفاءة الاداء من خلال استغلال كل الإمكانيات لخدمة الظروف الراهنة.

وأوضح أنه يتم قياس درجة حرارة الطالب قبل الدخول للجنة، مضيفًا أنه تم تدشين غرفة عمليات لمتابعة كل عربات الإسعاف أمام اللجان والتواصل معهم باستمرار، مؤكدًا أنه فى حالة اصابة أى طالب ونقل للمستشفى بعربة الاسعاف لن يتحمل ولى الأمر التكلفة إطلاقًا.

وتابع أن كل عربات الإسعاف مجهزة لنقل حالات كورونا، مؤكدًا أنه سيتم تزويد ساعات العمل خلال فترة امتحانات الثانوية العامة ولا داع لقلق أولياء الأمور، لافتا إلى أن هناك تواصلا دائما بين هيئة الإسعاف و وزارة الصحة باستمرار، كما أنه سيتم تدريب الفريق الطبى للتعامل مع حالات الاصابة بفيروس كورونا أو الاشتباه.

    الاكثر قراءة