الجمعة 10 مايو 2024

رئيس حزب الجيل: الحراك الشعبي في 30 يونيو "شهادة وفاة" لمخطط الإخوان بتدمير مصر

22-6-2020 | 18:23

قال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي، إن الحراك الشعبي ضد جماعة الإخوان في 30 يونيو كان إيذانا ببدء كتابة شهادة وفاة المخطط الغربي المتحالف مع الإخوان لتفتيت المنطقة، وإشعال الفرقة والفتنة بين المصريين لتحقيق مخططات وأجندات غربية معروفة.

 

وأضاف الشهابي، فى تصريح لـ«الهلال اليوم»، إن الشعب المصري بكل قواه انتفض لوقف سيطرة جماعة الإخوان على الاتحادية والسلطة التشريعية والتنفيذية، مشيرا إلى أن هذه الملحمة الكبرى جاءت في وقت استسلم فيه العالم بأن جماعة الإخوان المتحالفة مع قوى الشيطان ستظل تحكم مصر لمدة 100 سنة على الأقل.

 

وأردف الشهابي أن الشعب المصري كان له رأي آخر في حكم الإخوان لمصر، موضحا أن المصريين كما منحوا للجماعة قبلة الحياة في حكم مصر، فقد جردوها منها بنزول 33 مليون مصري إلى الشوارع والميادين رفضا لحكم الجماعة في 30 يونيو 2013.

 

وأكد رئيس حزب الجيل أن الثورة التي قام بها الشعب المصري ما كانت لتنجح لولا وجود رجل مثل الفريق أول عبدالفتاح السيسي في منصب القائد العام للقوات المسلحة، والذى آمن بحق شعبه في الحرية والتغيير، وانحاز لمطالب شعبه حاملا "كفنه على يده" لوقف حكم الجماعة المرفوضة من الشعب، مؤكدا على أن مصر لن تكون ولاية من ولايات هذا التنظيم الدولي.

 

كما قدم التحية للقوات المسلحة المصرية التي تقدم كل غال للذود عن تراب الوطن، وحماية أمن وثروات الشعب المصري.


    Dr.Radwa
    Egypt Air