الخميس 27 يونيو 2024

زيدان: ريال مدريد محظوظ بامتلاك راموس وأتمنى أن يختم مسيرته معنا

27-6-2020 | 16:10

أكد المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان أن الريال محظوظ بامتلاك قائد مثل سيرجيو راموس خاصة بعدما أصبح مؤخرا كبير الهدافين المدافعين في تاريخ الليجا.

وقال زيدان - خلال مؤتمر صحفي خاص بمواجهة إسبانيول غدا حسبما نقلت صحيفة (ماركا) الإسبانية اليوم السبت - إن "بإمكانكم رؤية ما يستطيع الوصول إليه لأنه يمتلك الجودة وقبل كل شيء الشخصية. وهو دائما ما أراد الفوز وصناعة التاريخ".

وأضاف المدرب الفرنسي "لا يفاجئني ما يقوم به راموس. ونحن محظوظون بأنه معنا في ريال مدريد وآمل بأن يبقى حتى نهاية مسيرته الاحترافية".

وبخصوص المستوى الجيد الذي يقدمه المهاجم البرازيلي فيسيوس جونيور في الفترة الأخيرة مع الريال، أوضح زيدان قائلا "فيني يقدم أداء جيد ونحن نستمتع به وعلينا التحرك شيئا فشيئا مثل الجميع. نحن 25 لاعبا وننظر للفريق ككل"، مؤكدا أهمية العمل بقوة من جانب المهاجم البرازيلي الشاب.

وحول إقالة المدير الفني لفريق نادي إسبانيول، أبيلاردو فيرنانديز، أشار مدرب الريال إلى أنه لا يملك لما يقوله حيال هذا القرار، معربا عن أسفه الشديد للمدرب والأوقات الصعبة التي يمر بها.

كما تناول زيدان مسألة مدة استمراره كمدير فني بوجه عام، قائلا إنه لن يدرب لمدة 20 عاما، معتبرا أنه كان لاعب كرة قدم أفضل منه كمدرب لكن لا يعلم كم ستمتد مسيرته التدريبية.