الإثنين 10 يونيو 2024

«أورنج» تعزز تطوير أعمالها في الشرق الأوسط

20-4-2017 | 11:51

عينت شركة أورنج الشرق الأوسط وأفريقيا، المهندس عاطف حلمي، رئيس مجلس إدارة أورنچ مصر، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق، مستشارًا أول لشركة أورنچ الشرق الأوسط وأفريقيا (OMEA) ، وسفيرًا لمجموعة أورنچ في الشرق الأوسط وأفريقيا.
ويأتي هذا القرار في سعي المجموعة إلى  زيادة اهتمامها بتعزيز تطوير الأعمال التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، التي تضم أكثر من 120 مليون عميل في أكثر من 20 دولة.
 

وذكرت الشركة، فى بيان لها اليوم، أنه مع تغييرالعلامة التجارية للمشغل المصري "موبينيل" إلى علامة أورنچ التجارية العام الماضي، أصبح توسع أورنچ في المنطقة العربية كبيرًا، بعد حصولها على أكبر قاعدة عملاء للمجموعة.
 

كما قامت أورنچ بتوسيع نطاق تواجدها في المنطقة منذ 5 أشهر من خلال إطلاق العلامة التجارية لأورنچ في المغرب، التي حلت محل العلامة التجارية للمشغل المغربي "ميديتل".
 

وقد تم تعيين برونو ميتلينغ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة اورنچ الشرق الأوسط وأفريقيا (OMEA) رئيساً لمجلس ادارة شركة اورنچ مصر حتى يتم تعيين رئيس مصري جديد في الأشهر المقبلة.

والجدير بالذكر أن اللغة العربية هي اللغة الرسمية الثانية بين مجموعة أورنچ، التي تتواجد في 29 دولة، بإجمالي قاعدة عملاء 263 مليون عميل في جميع أنحاء العالم، و 155 ألف موظف حول العالم وحوالي 56 مليون عميل عربي في مصر والأردن وتونس، والمغرب.
 

    الاكثر قراءة