الجمعة 5 يوليو 2024

أنشيلوتي يطمح في قيادة فريق إيفرتون للمنافسة على لقب البريميرليج «قريبًا»

1-7-2020 | 12:11

قال المدير الفني لفريق نادي إيفرتون، كارلو أنشيلوتي إنه يأمل بتمكن "التوفيز" من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" قريبا.


وقال أنشيلوتي، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اليوم الأربعاء "آمل بأن يصبح إيفرتون "قريبا" قادرا على المنافسة والقتال من أجل المركز الأول في البريميرليج مع ليفربول وتشيلسي وتوتنهام ومانشستر يونايتد ومع كل الفرق الكبرى".


وأضاف مدرب إيفرتون "لا أعلم كم سيستغرق هذا من الوقت لكني أتمنى أن يكون قريبا والتمكن من المنافسة. نمتلك فريق شاب بلاعبين شباب وكثير من المهارات والإمكانات. وأعتقد بأن حقيقة قدرتنا على تحسين هذه المهارات والقدرات حتى نتمكن من حصولنا على فرصة البقاء في القمة".


وحول فوز ليفربول بالدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاما، أوضح المدرب الإيطالي "أعتقد بأن ليفربول قام بعمل رائع في الأعوام الخمسة الأخيرة، فعندما جاء يورجن كلوب تمكن من تطوير الفريق عاما بعد الآخر. وأرى بأن هذه هي الطريقة التي علينا اتباعها وتحسين فريقنا عاما تلو الآخر".


وأكد أنشيلوتي أن إيفرتون لا يحتاج لإبرام الكثير من التعاقدات للتمكن من المنافسة على قمة الجدول رغم تأكيده اهتمام النادي بالتعاقد مع مدافع فريق ليل الفرنسي جابرييل ماجاليس.