الجمعة 21 يونيو 2024

بالفيديو.. علي حسن: تفقد الرئيس المشروعات رسالة للمسئولين بأهمية التواجد بمواقع العمل والإنتاج

2-7-2020 | 20:44

أكد علي حسن، رئيس مجلس إدارة وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يشعر بنبض المواطنين وهو قريب من المواطن، مضيفًا أن المواطن هو المحور الأساسي لاهتمام الدولة المصرية واهتمام الرئيس السيسي، ونلمس هذا في اجتماعات وقرار الدولة التي تستهدف الحرص على الآرتقاء  بمستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين.


وقال خلال مداخلة هاتفية مع قناة «اكسترا نيوز»، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع إنجاز مشروع القضاء العشوائيات على مستوى الجمهورية وليس القاهرة فقط، واستبدل المناطق العشوائية بمدن حضارية.


وأوضح أن الدولة أتاحت حياة كريمة لكل المواطنين غير القادرين بمشروع «تكافل وكرامة»، ورأينا اهتمام بالبطاقات التموينية وزيادة الدعم، بالإضافة إلى حرص الرئيس السيسي على تفقد المشروعات التي تنفذ على أرض الواقع ويتابع الإجراءات الوقائية في أماكن العمل.


وتابع، لابد من التعايش مع فيروس كورونا المستجد مع تطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة، مشيرًا إلى أن خطة الإصلاح الاقتصادي ساعدت الدولة في تعامل أزمة فيروس كورونا المستجد.


واستكمل أن الرئيس السيسي يرسل مجموعة من الرسائل للمسئولين من خلال تفقده المشروعات وهي تواجد المسئولين في مواقع العمل والإنتاج لزيادة معدلات الإنتاج وجودة الإنتاج.