الإثنين 10 يونيو 2024

بالصور.. إطلالة ميلانيا ترامب تجلب لها السخرية

سيدتي4-7-2020 | 09:51

لفتت ميلانيا ترامب الأنظار في أحدث ظهور لها عندما انضمت لزوجها دونالد ترامب صباح اليوم للتوجه لجبل راشمور للاحتفال بذكرى الاستقلال (4 يوليو) حيث ألقى ترامب خطابا لحشد يبلغ 7500 فردا بهذه المناسبة في ساوث داكوتا .

على الرغم من أن إطلالة السيدة الأولى كانت تبدو أنيقة للوهلة الأولى إلا أنها لاقت سخرية واسعة من قبل رواد موقع تويتر بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" صباح اليوم .

حيث اختارت ميلانيا الظهور بثوب صيفى من مجموعة ألكسندر ماكوين لربيع 2020 تبلغ قيمته 2.485 دولار باللون الأبيض مع رسوم باللون الأسود فوقه وهو ما سخر منه رواد موقع تويتر وتندروا قائلين إن ترامب قد أخذ الفستان وشخبط فوقه بالقلم.

وتوالت التغريدات الساخرة من إطلالة ميلانيا حول هذا الموضوع فغرد أحد الأشخاص قائلا إن ترامب شعر بالملل بينما كان على طائرة الرئاسة فراح يشخبط الفستان بأكمله وقالت آخرى إن ميلانيا كانت قد اختارت فستانا أبيض عاديا لترتديه فى داكوتا وقبل أن يغادروا شخبط ترامب فوقه .  وكتبت أخرى يبدو أن ترامب رغب برسم مسار إعصار على فستان ميلانيا وتوالت التعليقات الساخرة الأخرى,

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى تتعرض فيها ميلانيا للانتقاد والسخرية بسبب خياراتها فى الثياب ففى عام 2018 ارتدت ميلانيا جاكيت مكتوب عليه أنا حقا لاأهتم هل تهتم أنت؟ وذلك خلال زيارة لإحدى مراكز إيواء المهاجرين بينما كانت سياسات ترامب للهجرة تواجه بنقد شديد من المجتمع أنذاك .

    الاكثر قراءة