السبت 18 مايو 2024

بالفيديو.. طاهر البهي يكشف أسرار جميلة الجميلات «ليلى علوي»

16-7-2020 | 20:16

استمرارًا في القصصة التشويقية عن الفن وأهل الفن، في سلسلة الحكايات لطاهر البهي مدير تحرير مجلة حواء، والتي وصلت إلي حوالي 75 حكاية عن شخصيات من الفنانين والشخصيات العامة والتاريخية.

يكشف الكاتب الصحفي طاهر البهي، في حكاية اليوم عن الفنانة «ليلى علوي»، حيث وصفها بجميلة الجميلات لما تتمتع به من جمال مصري يلفت الأنظار من اللحظة الأولى، ودائمًا صورها تلفت الرجال والسيدات.

وقال البهي إن الكاتب أنيس منصور، نصحني بعدم ارتباط اسمي بشخصية في الوسط الفني ولكني لم استطع تطبيق النصيحة، حيث ارتبط اسمي بمجموعة من الفنانين ومنهم الفنانة ليلي علوي، لافتًا إلى لقائه مع الفنانة ليلي علوي أكثر من مرة وكل مرة اتفاجأ بذكاءها الشديد.

وأوضح أن ليلي علوي في حياتها شاب وسيم يطاردها ودائمًا ما يتحدث معها عن حياتها الشخصية بعيدًا عن حياتها العملية وهو ابنها بالتبني خالد والذي كان أقرب أحد لقلب ليلى علوي وخاصة بعد رحيل والدتها، وكانت ليلى علوي تشتاق إلى والدتها بعد تعب يوم تصوير وتتمنى أن تكون موجود حتى ترتاح على ساقيها، ونفس الشيء يفعله خالد مع  ليلى علوي،  وقالت:«لم اتصور النجاح بدون خالد»، وعندما تطلب رأيه في صورها الجديدة يقول لها «ماما ليلى أحلى»، ودائمًا ما يأتي مسرعا لينام على ساقها.

وتابع البهي، ليلى علوي كشفت عن سر جمالها، حيث إنها تبدأ يومها بشرب قهوة باللبن، وبعدها بساعة تشرب عصير خليط من البقدونس والطماطم والجرجير والخيار والرمان، وتمارس رياضة المشي أو السباحة، وتحرص على تناول المياه بكثرة 6 لترات مياه، وفي بعض الأحيان تضع شرائح البرتقال أو الطماطم في المياه حتى تستطيع شرب المياه باستمرار.

وكشفت عن سر نضارة وجهها حيث قالت إنها تستخدم ماسك الزبادي بالثوم، والخيار والبقدونس، وتستخدم للشعر ماسك جوز الهند مع الثوم وقطعه من الزبدة.

وروى البهي إنه كان قريبا من مكان سكانها وكان يشاهدها وهي راجعة من كلية التجارة،  وكانت نائبا لرئيس اتحاد الطلاب وكانت لها أنشطة اجتماعية و حكى البهي غن موقف طريف حدث لها حين نظمت رحلة لبورسعيد،لكنها تأخرت وتركها أتوبيس الرحلة وذهب، فاستأجرت سيارة تاكسي إلى محطة مصر ثم استأجرت سيارة لبورسعيد، وظلت تدعو ربنا أن تجد أصدقاءها وعند مدخل بورسعيد وجدتهم، وقضت اليوم معهم وهي كانت في غاية السعادة.

وأوضح أن كان يذهب لكلية التجارة جامعة عين شمس في امتحاناتها لمشاهدتها لأنها كانت جميلة الجميلات، وهي دائمًا تدين بالفضل لكل من ساعدها ومن أبرزهم الفنان نور الشريف الذي علمها الكثير وساعدها في بدايات حياتها.

ونصح البهي السيدات بتطبيق طرق الفنانة الجميلة ليلي علوي في الحفاظ على الرشاقة والجمال، لأن ليلي علوي تؤكد أن هذه الماسكات لها تأثير جميل.