السبت 18 مايو 2024

ميلان يفوز على سامبدوريا 4-1.. ولاتسيو على بريشيا 2-صفر في الدوري الإيطالي

29-7-2020 | 22:39

 حقق فريق ميلان انتصارًا ثمينًا على مضيفه سامبدوريا بنتيجة "4-1" في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، بملعب لويجي فيرايس في إطار الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.


سجل رباعية الميلان كل من زلاتان ابراهيموفيتش هدفين في الدقيقتين 4 و8 وهاكان ورافائيل لياو في الدقيقتين 58 و92، بينما أحرز هدف سامبدوريا الوحيد اللاعب كريستوفير في الدقيقة 87.


الفوز رفع رصيد ميلان الي 63 نقطة في المركز السادس ،بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 41 نقطة في المركز الخامس عشر.


وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة فاز لاتسيو على ضيفه بريشيا بهدفين نظيفين، وارتفع رصيد لاتسيو إلى 78 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد بريشيا عند 24 نقطة في المركز التاسع عشر ليتاكد هبوطه للدرجة الثانية.


وفاز ساسولو على ضيفه جنوي بخماسية نظيفة ،ليرتفع رصيد ساسولو إلى 51 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد جنوي عند 36 نقطة في المركز السابع عشر.


فيما فاز ليتشي على مضيفه اودينيزي بهدفين مقابل هدف، وأصبح رصيد ليتشي 35 نقطة في المركز الثامن عشر، بينما تجمد رصيد اودينيزي عند 42 نقطة في المركز الرابع عشر.


وفاز هيلاس فيرونا على ضيفه سبال بثلاثية نظيفة، ليرتفع رصيده 49 نقطة في المركز التاسع ،بينما يوكد سبال هبوطه للدرجة الثانية ويتجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز الأخير.


    الاكثر قراءة