السبت 11 مايو 2024

مقتل خفير شرقاوى على يد "بلدياته"

28-1-2017 | 11:28

كشف رجال مباحث القاهرة، لغز مقتل خفير داخل جراج فى مدينة السلام، حيث تبين أن اثنين من بلدته بالشرقية، قتلاه بقصد السرقة.

تلقى المقدم محمد السيسى، رئيس مباحث السلام أول، بلاغا من عمرو عطوة الديب، 31 سنة، صاحب جراج، بدائرة القسم، باكتشافه مقتل الخفير المعين على الجراج، ويدعى السيد أحمد إبراهيم خليل، 34 سنة، مُقيم بالحسنية فى الشرقية، وسرقة جهاز كمبيوتر, هارد ديسك, شاشة, لاب توب, جهاز تسجيل DVR الخاص بكاميرات مراقبة الجراج, وهاتف محمول من داخل المكتب.

وأظهر الفحص، أن الجثة بها جرح طعنى بالرقبة من الجهة اليمنى، وجرح أعلى الرأس، ووجود كسر بباب المكتب.

وعلى الفور، أمر اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بوضع خطة بحث لكشف غموض الواقعة، وأُمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سامح الراعى منصور عبدالحميد، 21 سنة، خفير سابق بالجراج، ومقيم بقرية أبوشميش بالحسنية فى الشرقية، وسيد محمد عبدالعاطى محمود، 17 سنة، مزارع ومقيم بالعنوان ذاته.

عقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن الشرقية،  أُمكن ضبطهما وبحوزة الأول 575 جنيها.

واعترف المتهمان بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بأنه نظرًا لسابقة عمله كخفير بالجراج محل الواقعة، خطط بالاشتراك مع الثانى للتخلص من المجنى عليه وسرقة محتويات الجراج، فدخلا الجراج من السور الخلفى، واختبئا داخله، وما أن شاهدا المجنى عليه حتى طعنه الأول بسكين عدة طعنات، ونقلا جثته إلى داخل غرفته بالجراج، ثم الاستيلاء على المسروقات وفرا هاربين.

وأرشد المتهمان على أسماء الشخصيات التى اشترت منهما أجهزة وأدوات الجراج، وأماكن إقامتهم، فيما أقر الأول بأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات بيع المسروقات، وإلقاء السكين المستخدم فى الطريق العام.

أمر اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، بتحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air