الأربعاء 2 اكتوبر 2024

"تحالف الأحزاب": الشعب المصري لديه وعي سياسي ولن يلتفت إلى دعوات مقاطعة انتخابات مجلس الشيوخ

أخبار7-8-2020 | 19:33

قال الدكتور تيسير مطر، الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية، إن كافة دول العالم تتخذ غرفتين للتشريعات، مؤكدا أن عودة مجلس الشيوخ مرة ثانية خطوة جيدة جدا في طريق الحياة السياسية المصرية، ستعيد رونق الحياة السياسية مرة أخرى.

 

وأضاف مطر في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، أن مجلس الشيوخ دائمًا له دور مهم في مساندة مجلس النواب حتى إذا كان بالرأي والمشورة، مؤكدا أن المجتمع المصري يؤيد عودة مجلس الشيوخ إلى الحياة السياسية مرة أخرى.

 

وأوضح أنه من الأفضل التوجه نحو النقد البناء من أجل الإصلاح والتطوير بدلا من الهجوم الهدام، مؤكدا أن الشعب المصري أصبح لديه الوعي السياسي ولن يلتفت إلى الدعوات الهدامة في انتخابات مجلس الشيوخ.

 

وأشار "مطر" إلى أن أي انتخابات يدور حولها الرافضون والهدمون ولكن الشعب المصري واعي ويعلم مصلحته، مؤكدا أن الكلمة في النهاية في الصندوق ولا كلمة يقول كلمة فوق الشعب.

 

وأكد أن الشباب أصبح لديه وعي سياسي كبير أفضل من السنوات الماضية، متوقعا أن يكون هناك حضور جيدا لصالح انتخابات مجلس الشيوخ 2020، أي كانت النتيجة، ولن يلتفت أحد إلى حملات الرفض.

 

ونوه إلى أن حملات الدعوة إلى المقاطعة بدأت تنتشر خلال الأسابيع الماضية عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، مؤكدا أن هناك نسبة تأيد كبير تغطي على حجم دعوات المقاطعة.