الثلاثاء 14 مايو 2024

نائب رئيس الجبلاية: تصريحات المصرى عشوائية ولا نقبل التهديد

8-8-2020 | 00:54



أكد الدكتور جمال محمد على نائب رئيس اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة أن التصريحات التى أدلى بها  عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدي،  عشوائية ولا تليق بمجلس إدارة المصرى ممثل الكرة البورسعيدية لاسيما بعدما بذلت الدولة جهدا كبيرا لاستئناف النشاط الكروى، ووصف التصريحات بأنها تحمل الكثير من المزايدة وتثير جماهير بورسعيد وهذا يتنافى مع الأخلاق الرياضية.


وكان عدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصرى قد أعرب عن استياءه الشديد من البيان الصادر عن اتحاد الكرة بخصوص عدم الاعتراض أى مسؤل من الأندية المصرية على تعيين الحكام لإدارة مباريات الدوري الممتاز.


وقال حلبية ان إدارة  المصرى لن تترك حق النادى، ولو على رقابنا، مبنخافش وما يحدث تهديد لعدم الاعتراض لصالح أندية معينة، وأضاف“محمد عادل حكم مباراة الزمالك والمصرى تغاضى عن عدم احتساب ركلة جزاء واضحة لصالح المصرى، كما أنه لم يقم بطرد محمد حسن، لاعب وسط الزمالك، والذي استحق الطرد في المباراة.


وتابع: “تقنية الفار إهدار للمال العام؛ لأنها لم تكن عادلة في المباراة، واختتم: “جميع أجهزة الدولة تعمل فى كل الاتجاهات، وتحارب الفساد وكل شيء خاطىء، كذلك الحال بالنسبة لمنظومة كرة القدم يجب تطويرها لتكون أفضل.

    Dr.Radwa
    Egypt Air