السبت 1 يونيو 2024

مانشيني: بيرلو محظوظ ببدء التدريب مع يوفنتوس

10-8-2020 | 16:03

قال المدير الفني لمنتخب إيطاليا، روبرتو مانشيني، إن أندريا بيرلو محظوظ ببدء مشواره التدريبي من القمة مع نادي يوفنتوس، متمنيا له التوفيق في مهمته مع فريق السيدة العجوز.


وأضاف مانشيني - في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" اليوم الإثنين - أن "بيرلو محظوظ. هو يبدأ من القمة مع أفضل فريق. ربما لم أبدأ مع القاع، لكني بدأت مع فيورنتينا وليس اليوفي".


وكان نادي يوفنتوس قد أعلنت أمس تعيين بيرلو مديرا فنيا جديدا للفريق خلفا لماوريتسيو ساري بعد الخروج من دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام نادي ليون الفرنسي.


وحول مواجهة أتلانتا المقبلة أمام باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري الأبطال، أعرب مانشيني عن اعتقاده بأن الفريق الإيطالي يستطيع اللعب بثقة أمام الفريق الباريسي، مضيفا "دعونا نتحدث بهدوء ونفكر في "بي إس جي" فهم فريق كبير ولديهم خبرة أكثر".


وتابع "هم بالتأكيد ليسوا في القمة بعد فقدانهم إدينسون كافاني ولن يلعب معهم أنخيل دي ماريا أو ماركو فيراتي أو كيليان مبابي ولا كذلك لاعبون آخرون مشكوك في قدرتهم على المشاركة.. ولقد انتهى الدوري الفرنسي في مارس الماضي.. لكن بغض النظر عن هذا فإن أتلانتا يملك كل الحق في لعب ربع النهائي بثقة".