الثلاثاء 14 مايو 2024

فايلر: سعيد بالفوز على أسوان.. وأتمنى أن تكون إصابة متولى والشيخ وجيرالدو بسيطة

18-8-2020 | 00:57


أعرب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى عن ارتياحه للفوز الذى حققه فريقه مساء أمس، الإثنين، على أسوان بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتها على استاد القاهرة فى إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة الدورى الممتاز

 

وأشار فايلر إلى أن الفوز جاء مُهما خلال رحلة الدفاع عن اللقب بعدما انتهت مباراة الجولة الماضية بالتعادل أمام الإنتاج الحربى بهدف مقابل هدف.

 

وقال فايلر فى تصريحات صحفية عقب اللقاء: "تعرضنا لموقف صعب فى مباراة اليوم بعد إصابة ثلاثة لاعبين هم محمود متولى وأحمد الشيخ وجيرالدو، وأتمنى أن تكون هذه الإصابات بسيطة ولا نفقدهم طويلا"، مضيفا أنه لاشك أن هذه تسببت الإصابات فى إرباك الحسابات الفنية خلال اللقاء.

 

 

 وعن كثرة الإصابات فى الأهلى، قال المدرب السويسرى: "هذه هى كرة القدم ولا توجد أسباب معينة، طالما تلعب كرة القدم فأنت مُعرض لأن تتلقى إصابات بشكل مُستمر فى ظل وجود كرات مشتركة والتحامات، وهو ما يمكن أن يحدث فى أى مباراة أو مران، وأعتقد أنه أمر معتاد فى كرة القدم".

 

وتابع: "لا شك تأثرت خطتنا بالإصابات التى أربكت حساباتنا الفنية، واضطررنا إلى إجراء عدد من التبديلات وتوظيف بعض اللاعبين فى مراكز محددة، ولكننا نجحنا فى مهمتنا".

 

وأشار المدير الفنى للأهلى إلى أن الجهاز الطبى سوف يجرى فحصًا للاعبين المصابين للتأكد من جاهزية الجميع قبل وضع خطة الاستعداد المناسبة لخوض مباراة الزمالك فى الجولة القادمة من بطولة الدورى.

    Dr.Radwa
    Egypt Air