الخميس 9 مايو 2024

بالفيديو.. سيولة مرورية كبيرة في ميدان الرماية وزحام خفيف عند "عبدالمنعم رياض"

19-8-2020 | 11:05

استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يقدمه الإعلامي حسام الدين حسين عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وشاشة  on E، تقريرًا تلفزيونيًا، الحالة المرورية لليوم الجمعة.


وبالنسبة لمدينة 6 أكتوبر، فإنه للقادم من شرق القاهرة عن طريق المحور، فيغلب على الطريق اللون الأخضر بما يعني عدم وجود اختناقات مرورية باستثناء منطقة بسيطة عند نزلة ميدان لبنان، وفي اتجاه كوبري 6 أكتوبر، توجد زحمة بسيطة عند منطقة عبدالمنعم رياض، كما يوجد في منطقتي الإسعاف ورمسيس قدر كبير من السيولة المرورية، وفي أعلى الكوبري، في اتجاه مناطق غمرة والعباسية والشرابية وحدائق القبة، فإن الطريق يشهد سيولة مرورية أيضًا، ويغلب على هذه المناطق اللون الأخضر.


 وبدوره قال مينا مكرم مراسل البرنامج، إنه بدأ جولته من ميدان الرماية، مؤكدًا أنه يشهد حالة كبيرة من التطوير والتغيير، مفسرًا ذلك بربط منطقة الأهرامات بالمتحف المصري الكبير استعدادا لافتتاحه مطلع العام المقبل.


وشدد مكرم، على أن المنطقة تشهد سيولة مرورية ملحوظة في معظم الاتجاهات المختلفة مع وجود بعض الكثافات البسيطة والمتوسطة في اتجاه طريق إسكندرية الصحراوي نتيجة حادث سيارة بسيطة ما أدى إلى تعطيل الحركة المرورية قليلًا
    Dr.Radwa
    Egypt Air