السبت 27 ابريل 2024

شاهد.. عثمان أبو لبن لـ«الهلال اليوم»: عرض «توأم روحي» الآن مغامرة

فن21-8-2020 | 20:28

أكد المخرج عثمان أبو لبن، أن اختيار طاقم عمل فيلم "توأم روحي" كان بالمشاركة مع المنتج أحمد السبكي، وذلك في العرض الخاص للفيلم.

وأوضح أبو لبن، في تصريحات خاصة لبوابة "الهلال اليوم"، أن المنتج أحمد السبكي لديه خبرة كبيرة في عالم الفن، مما جعل الأمر أكثر سهولة، ومن ثم وصلنا لاختيار هذا الفيلم لبطولة الفيلم.

وعند سؤاله حول توقيت الفيلم، قال مخرج فيلم "توأم روحي" إن موعد الفيلم كان في فبراير 2020، لكن بسبب ظروف فيروس كورونا تم تأجيل الفيلم لوقتنا هذا، مؤكدًا ثقته الكاملة في مغامرة المنتج أحمد السبكي لنزول الفيلم في ظل هذه الظروف.

وتمنى أبو لبن نجاح الفيلم وعبوره إلى مرحلة جيدة في ظل ظروف الإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن رومانسية فيلم "توأم روحي" تختلف كليًا عن رومانسية وقصة فيلم "قصة حب".

أما عن أغنية الفيلم، أضاف أبو لبن أنه لم نتفق سويًا مع الفنانة كارول سماحة، مؤكدًا أنها سوبر ستار كبيرة ولها تقديرها؛ وبسبب اختلافنا حول رؤية الأغنية، مما جعلها تنسحب، ومن ثم إعلان الفنان وائل جسار ليقوم بأداء الأغنية.

وعند سؤاله عن سبب ابتعاده عن الفن من عام 2015، أوضح أبو لبن أن السبب يرجع لافتتاحه شركة خاصة بالتصوير، ومن ثم كانت تحتاج للتفرغ الكامل لها، خاصة أن آخر أعماله الدرامية "مولانا العاشق" قد حقق نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت، مشيرًا إلى أنه لم يغب كثيرًا عن الساحة الفنية، حيث أخرج فيلم "قصة حب" في عام 2018، وقد عاد مجددًا بفيلم "توأم روحي" بعد حوالي ثلاث سنوات.

ورحب مخرج فيلم توأم روحي بعرض الفيلم على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن هذه المرحلة جديدة على المشاهد المصري والعربي، مثلما ظهر التليفزيون وأحدث تغييرًا كبيرًأ على الساحة الفنية، ولكن الأهم هو قيمة العمل الفني المُقدم للجمهور وليست الوسيلة.


ويشارك في بطولة فيلم "توأم روحي" كل من الفنان حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن احمد، والفيلم يدور فى إطار رومانسى، ويقوم ببطولته عدد من النجوم منهم حسن الردّاد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وهو من كتابة أمانى التونسى وإخراج عثمان أبولبن، فى ثانى تجربة للمخرج والمؤلفة بعد فيلم "قصة حب" لهنا الزاهد وأحمد حاتم.



    Dr.Randa
    Dr.Radwa