الأحد 23 يونيو 2024

تقارير ألمانية: تياجو ألكانتارا سينضم لليفربول بعد فوز بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا

رياضة24-8-2020 | 15:54

أفادت تقارير صحفية ألمانية بأن لاعب خط الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا سينتقل إلى صلوف نادي ليفربول الإنجليزي بعدما ساعد بايرن ميونيخ الألماني على الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية اليوم الاثنين أن ألكانتارا قدم أداء جيدا مع البايرن ليفوز الفريق البافاري على باريس سان جيرمان بهدف نظيف سجله الجناح الفرنسي كينجسلي كومان بنهائي المسابقة في لشبونة.


وشارك تياجو في 86 دقيقة من عمر اللقاء وكان صاحب أكثر عدد من التمريرات وأسهم بأدائه الثابت في خط الوسط في مساعدة فريقه على السيطرة على الكرة في الشوط الثاني.


ولا يزال هناك عام في عقد اللاعب (29 عاما) مع البايرن، لكن بحسب تقارير إخبارية فإنه سيغادر النادي هذا الصيف في الوقت الذي أكد فيه ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بقيادة يورجن كلوب أنهم في طليعة الأندية الراغبة بالتعاقد معه.


ووفقا للتقارير الألمانية فقد أصبح من المقرر انتقال لاعب برشلونة السابق للميرسيسايد وبات من المؤكد أن اللاعب سينتهي به المطاف بالانتقال إلى ليفربول بعد الوداع اللائق بتحقيق لقب دوري الأبطال قبل الرحيل.


وكان المدير الفني للبايرن هانزي فليك قد رد مازحا للصحفيين عقب نهائي الأمس لدى سؤاله حول مستقبل ألكانتارا بالقول "لقد أخبرني بأنه باق"، مضيفا "لا، أود فقط شكره على الوقت الذي قضاه معنا مثلما أفعل مع أي لاعب آخر".


وأوضح فليك أنه لا يعلم إلى أي ناد سينضم إليه لاعب خط الوسط الإسباني لأن تركيز الجميع كان منصبا على نهائي دوري أبطال أوروبا، معربا عن اعتقاده بضرورة الانتظار لما ستفصح عنه الأيام القادمة.