الإثنين 10 يونيو 2024

مدرب أرسنال يعرب عن قلقه بشأن تضرر موسم البريميرليج من "كورونا"

رياضة28-8-2020 | 17:16

أعرب ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، عن خشيته من أن الزيادة في أعداد اللاعبين الذين ينشطون في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" ويصابون بفيروس "كورونا" تعد مؤشرا على أن الموسم المقبل قد يتضرر من الوباء العالمي.

وقال أرتيتا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة "كأس الدرع الخيرية" أمام ليفربول غدا، حسبما نقلت قناة "فرانس 24" اليوم الجمعة، إنه سيتعين على الأندية وضع خطة تحسبا لإمكانية خسارة لاعبين نتيجة الفيروس خلال الأشهر القادمة.

وأوضح أرتيتا أن موسم "البريميرليج" بالفعل على المحك قائلا "أعتقد بأنه ستكون لدينا حالات أكثر بكثير في المستقبل، للأسف.. أنت فقط تحاول القيام بشيء، ثم تأتي نتيجة اختبارات لاعب إيجابية ويتبين أنها إيجابية زائفة.. نحن نحاول التعود على الأمر والتأقلم معه ونحاول إدارة الموقف قدر ما نستطيع".

وتأتي تصريحات مدرب "الجانرز" في أعقاب ثبوت إصابة بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بفيروس "كورونا"، وخروج مواطنه تانجوي ندومبلي ولاعب توتنهام هوتسبر من قائمة منتخب فرنسا بعدما جاءت نتائج فحوصاتهم إيجابية هذا الأسبوع، وذلك ضمن عدد من الإصابات بالفيروس تعرض لها لاعبون بالبريميرليج منذ عودتهم من الإجازات قبيل انطلاقة الموسم الجديد في 12 سبتمبر المقبل.

    الاكثر قراءة