السبت 18 مايو 2024

النيابة العامة تصدر قرارا بحبس أحمد الجنزوري وابنة نهى العمروسى في قضية فتاة فيرمونت

حوادث31-8-2020 | 21:26

أصدرت النيابة العامة قرارا بحبس كل من أحمد الجنزوري ونازلي مصطفي كريم ابنة الفنانة نهى العمروسي 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة اعتداء بعض الأشخاص جنسيًا على فتاة داخل فندق "فيرمونت نايل سيتي" بالقاهرة والمعروفة إعلاميا بقضية فتاة الفيرمونت، وذلك بعد تلقيها في 4 أغسطس الجاري كتابًا من المجلس القومي للمرأة مرفقًا به شكوى قدمتها المجني عليها وبعض المعلومات من بعض الشهود عن الواقعة.


وكانت النيابة قد أمرت بحبس 3 متهمين على ذمة التحقيقات في القضية وأمرت بضبط وإحضار 7 آخرين هاربين.


الواقعة بدأت عند قامت مجموعة من الشباب أثناء حفل في فندق فيرمونت بتخدير فتاة بمخدر GHB الذي يؤدي لفقدان الوعي، ثم تناوبوا اغتصابها  في غرفة في الفندق، وقاموا بتصوير نفسهم بالفيديو، "كل ما البنت كانت بتفوق وتطلب مياه كانوا بيدوها مزيد من المخدر لإفقادها الوعي من جديد، وبعدين قاموا بحفر الأحرف الأولى من أسمائهم على جسدها لابتزازها وتخويفها ومشاركة الفيديوهات مع أصدقائهم ومعارفهم للتباهي".

 

وحسب المغردين، فإن صفحة Assault Police (شرطة الاعتداءات) -تسببت في القبض على أحمد بسام ذكي- على موقع "إنستجرام" نشرت بعض تفاصيل الواقعة وصور وأسماء المشتبه بهم.

 

وادعى بعض المغردين أن المشتبه بهم استغلوا نفوذ عائلاتهم للتعتيم على الواقعة وإغلاق صفحة Assault Police التي اعتبروها المنصة الأهم لفضح المتحرشين والمغتصبين.

 

ووصف مغردون الفيديو المتداول لديهم عن الواقعة بأنه بشع ومستوى التباهي بالجريمة "مرعب"، مطالبين بالقبض على المشتبه بهم في الواقعة.

 

من جانبها، أعلنت إدارة فندق فيرمونت نايل سيتي أن الفندق على دراية ويتابع ما يتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حادثة الاغتصاب، التي قد تكون وقعت بالفندق أثناء حفل خاص بأحد منظمي المناسبات والحفلات في عام 2014.

 

وأضاف الفندق في بيان تم نشره عبر حسابه علي "تويتر" أنه "تم التواصل على الفور بين فريق عمل الفندق بالمجموعات المسؤولة عن تلك الأخبار لتقديم المساعدة والدعم، حيث أن من أهم أولوياتنا المحافظة على سلامة أمن ضيوفنا وزملائنا"، مؤكدة التزامها بمساعدة السلطات والجهات المعنية المخولة في حال فتح تحقيق رسمي.


    الاكثر قراءة