الثلاثاء 2 يوليو 2024

دواين جونسون "الصخرة" يعلن هزيمته لفيروس كورونا

رياضة3-9-2020 | 19:03

 أعلن الممثل الأمريكي ونجم المصارعة الحرة الشهير، دواين جونسون، اليوم الخميس، تعافيه هو وعائلته من فيروس كورونا المستجد، بعد إصابتهم قبل فترة وكانت نتيجة اختباراتهم "إيجابية".


وقال جونسون (48 عاما) الحائز حاليا على لقب "الممثل الأعلى أجرا في العالم"، في رسالة مصورة له عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي، إنه وزوجته وابنتيه أصيبوا بالفيروس، على الرغم من التزامهم بإجراءات الوقاية الاحترازية من مرض (كوفيد-19)، لكنه أكد أنه وعائلته شفوا من الفيروس، ولم يصبحوا مصدر عدوى للمرض، وأنهم بصحة جيدة حاليا.


وأشار النجم الشهير بلقب "الصخرة" داخل حلبة المصارعة، إلى أنه وزوجته لورين (35 عاما) وابنتيهما ياسمين وتيانا، البالغتين من العمر أربعة أعوام وعامين، أصيبوا بالفيروس قبل حوالي أسبوعين ونصف.


ويقيم دواين جونسون وعائلته في الولايات المتحدة، التي سجلت أكثر من 6.1 مليون حالة إصابة بفيروس "كورونا" المستجد وأكثر من 185700 حالة وفاة مرتبطة بالمرض.


وأوضح الممثل الأمريكي أن ابنتيه ظهرت عليهما أعراض خفيفة للمرض، مشيرا إلى أنهما "أصيبتا بالتهاب في الحلق في اليومين الأولين، لكن بعد ذلك تحسنت حالتهما وكانت الأمور طبيعية بالنسبة لهما".