الأحد 19 مايو 2024

ضربات موجعة لـ"الداخلية" خلال 24 ساعة.. ضبط 120 ألف حفاضة أطفال غير صالحة و422 شخصا بتهمة تعديات على أملاك الدولة و3801 سائق لمخالفتهم ارتداء الكمامة والقبض على شخص هارب من حبل المشنقة بأسوان

تحقيقات8-9-2020 | 14:12

وجهت الأجهزة الأمنية ضربات موجعة ضد الخارجين عن القانون، من خلال شن حملات أمنية استهدفت أوكارهم بالمحافظات ونجحت في مواجهة جميع أشكال الخروج عن القانون، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

ضبط 120 ألف حفاضة أطفال مجهولة المصدر

نجحت أجهزة الأمن في ضبط 120 ألف حفاضة أطفال مجهولة المصدر وغير مطابق للمواصفات القياسية بالفيوم، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية في مكافحة الجريمة بشتي صورها، لاسيما في مجال الرقابة على السلع المتداولة والتأكد من صلاحيتها والتصدي لحالات الغش التجاري واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وتمكنت وحدة مباحث التموين بمديرية أمن الفيوم من ضبط مائة وعشرون ألف حفاضة أطفال مجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات القياسية" بحوزة "قائد سيارة نقل – مقيم بالقليوبية" فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

 

ضبط 422 شخصا بتهمة تعديات على أملاك الدولة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها في تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات بالبناء على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وتوجيه حملات لضبط المخالفين للقرار الصادر بإيقاف كافة صور أعمال بناء المساكن الخاصة.

 

وضبطت أجهزة وزارة الداخلية 422 شخصا مخالفا، وذلك خلال 24 ساعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

القبض على شخص هارب من حبل المشنقة بأسوان

نجحت أجهزة الأمن في ضبط هارب من حكم بالإعدام في قضية قتل عمد بأسوان، في إطار جهود أجهزة البحث الجنائي بوزارة الداخلية لضبط الهاربين من السجون والعناصر الإجرامية الخطرة المطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا والمحكوم عليهم الهاربين.

 

أكدت تحريات ومعلومات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر تردد "عاطل - مُقيم بدائرة مركز شرطة إدفو بأسوان - مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بالإعدام في قضية قتل عمد "علي دائرة مركز شرطة إسنا، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

 

ضبط 3801 سائق لمخالفتهم ارتداء الكمامة

نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوي الجمهورية، خلال 24 ساعة في اتخاذ الإجراءات القانونية قِبل 3801 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامة الواقية.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار تلك الحملات، حرصاً على سلامة المواطنين.

 

جاء ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمواجهة كافة أشكال الخروج على القانون، وما أعلنته الوزارة من التصدي بكل حسم وحزم لكافة صور التعديات بالبناء على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، ومواصلة جهودها في ضبط المخالفين للقرار الصادر بإيقاف كافة صور أعمال بناء المساكن الخاصة بكافة محافظات الجمهورية.