الجمعة 17 مايو 2024

إيهاب جلال: تدريب بيراميدز يعنى المنافسة على الدورى

رياضة12-9-2020 | 23:38

توصل مسئولو نادى بيراميدز لاتفاق مع إيهاب جلال المدير الفنى الحالى لفريق المقاصة لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم المقبل، بعد فسخ عقد الكرواتى تشاتشيتش المدير الفنى بسبب النتائج السيئة للفريق فى المباريات الأخيرة.

 

وقال عبد العزيز عبد الشافى المشرف العام على الكرة فى بيراميدز، أن مسئولي النادى رفضوا تدنى المستوى الفنى للفريق، مما أدى إلى ضياع أكثر من نقطة، رغم الجهد الذى يبذله اللاعبون، وفقد الفريق قدرا كبيرا من المنافسة على المركز الثانى بعدما كان هو الأقرب لحسمه، ولكن نتيجة تدنى مستوى الأداء، وعدم قدرة الجهاز الفنى للفريق على ضبط إيقاع ورتم أداء اللاعبين، تسبب فى فقدان عدد من النقاط بسبب هزائم لا تليق بمستوى الفريق وامكاناته.

 

وتابع:  قررنا إنهاء علاقة الجهاز الفنى بالفريق، وإسناد المهمة إلى إيهاب جلال، ووصلنا معه إلى اتفاق نهائى على تولى قيادة الفريق فى الموسم الجديد، على أن يكون مسئول مسئولية كاملة عن إعداد الفريق وتجهيزه فى فترة الإعداد التى تسبق بداية الموسم القادم.

 

ومن جانبه، قال ايهاب جلال إنه لم يتردد فى قبول المهمة بنادى بيراميدز، ولكن اشترط البقاء مع المقاصة لنهاية الموسم، لافتا إلى أنه لم تكن هناك أية مشكلة فى إتمام التعاقد مع بيراميدز.

 

وأضاف: سنبدأ مرحلة جديدة مع الفريق، ننافس فيها على البطولة منذ بدايتها، لاسيما أن الفريق يمتلك المقومات الخاصة بالمنافسة الجادة على البطولة.