الجمعة 17 مايو 2024

رئيس حزب الاتحاد: وعي المصريين «حجر عثرة» أمام مخططات قوى الشر للنيل من الوطن

أخبار17-9-2020 | 18:42

قال حسن ترك رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي، إنه منذ انتفاضة الشعب المصري في ثورة 30 يونيو، والتصدي للمخطط الدولي لإسقاط مصر، ولا تزال الدول والمنظمات التخريبية تسير في نفس الطريق لتنفيذ مخططها عن طريق أجندات مدفوعة لإسقاط مصر، وبث دعاوى التناحر والاقتتال بين المصريين.



وأكد ترك في تصريحات خاصة لبوابة "الهلال اليوم"، أن مصر عمود الخيمة للمنطقة العربية بجيشها القوى الوحيد الذي لا يزال صامدًا ويقف حائطًا لصد ودحض أي محاولات خبيثة تسعى لتفتيت الدول العربية، مشددًا أن سقوط مصر معناه سقوط جميع الدول العربية.



وأشار إلى أن الرئيس السيسي كان من أوائل الناس التي فهمت نوايا هذه الجهات، وتصدى بقوة لحماية وطنه، واختار الطريق الصعب لبناء مصر وإحداث نهضة حقيقية على أرضها.



وعوَّل ترك على دور وسائل الإعلام والأحزاب ومنظمات المجتمع المدني في التوعية بحقيقة المؤامرات التي تحاك ضد مصر، من دول طالما قدمت لها مصر يد العون والمساعدة عبر عقود طويلة، ولكنها قابلت ذلك بنكران للجميل، وسعت إلى بث بذور الفتن وخلق المشكلات لإحداث فوضي خلاقة تطيح باستقرار الوطن.



وأوضح رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي أن الشعب المصري أصبح على درجة عالية من الوعي لإدراك حجم ما يحاك ضده، وأصبح لديه القدرة على التميز ومعرفة ما يُحاك ضد الوطن من مخططات بغرض تدميره.