الإثنين 3 يونيو 2024

ليفربول يعلن رسميًا تعاقده مع الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا

رياضة18-9-2020 | 20:35

أنهى نادي ليفربول الإنجليزي الإجراءات المتعلقة بإتمام صفقة ضم لاعب خط الوسط الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا بصفة نهائية من بايرن ميونيخ الألماني بعقد يمتد 4 أعوام وقد تصل قيمته إلى 25 مليون جنيه إسترليني.


وصرح ألكانتارا بمناسبة توقيعه للريدز، حسبما نقل الموقع الرسمي للنادي اليوم الجمعة، قائلا "أعتقد أنه شعور رائع.. كنت أنتظر هذه اللحظة منذ فترة طويلة وأنا سعيد للغاية بأن أكون هنا"، معربا عن رغبته في تحقيق كافة الأهداف والفووز بأكثر عدد ممكن الألقاب مع ليفربول.


وأضاف ألكانتارا "يتعين علي التأقلم مع الفريق بأسرع وقت ممكن وفي إطار الظروف المحيطة. ونحن نواجه ضغطا بعد البدء متأخرا قليلا لكنها كرة قدم وأعتقد أن علينا الجمع بين كل الأشياء الكبيرة والجيدة الموجودة لدينا. وسأساعد الفريق دفاعيا وهجوميا وكذلك من الناحية الذهنية".


واعتبر الدولي الإسباني (29 عاما)، الذي سيرتدي الرقم 6 في ليفربول، أن الجماهير ليست بالتأكيد بنفس القدر من الحماس الموجود هو عليه حاليا، مؤكدا أنه سيقدم كل ما يستطيع في الملعب لزملائه والنادي وكذلك للأنصار.


يذكر أن ألكانتارا شارك في 39 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا وقضى 7 مواسم في "أليانز أرينا" بعد الانتقال لبايرن ميونيخ الألماني قادما من برشلونة الذي بدأ مسيرته معه. وحقق لاعب خط الوسط الإسباني 9 ألقاب دوري ولقبين بمسابقة دوري أبطال أوروبا ولقبين بكأس العالم للأندية خلال مشواره مع الناديين الإسباني والألماني على التوالي.