الثلاثاء 14 مايو 2024

ميدو عن كلاسيكو الأرض: هذا توقعي لنهائي التشامبيونزليج

23-4-2017 | 12:31

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة أن مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد و برشلونة لها طقوس خاصة لمتابعتها بالنسبه له منذ ان كان لاعبا في الدوريات الأوروبية.

و وقال ميدو إنه مشجع لريال مدريد منذ صغره، وإنه كان يحلم باللعب للفريق الأبيض ... و تفاخر بأنه لعب عدة مباريات أمام الريال و عاش أجواء ستاد سنتياجو برنابيو و أحرز ضدهم أهدافا.

و اشاد ميدو في تصريحات إذاعية بأداء زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي خاصة بعد أن استطاع التعامل مع غيابات الفريق طوال الموسم سواء للإصابة أو الإيقاف خاصة الثلاثي كريستيانو رونالدو و جاريث بيل و كريم بنزيمة، بعكس برشلونة الذي يتأثر بنسبة كبيرة في حال غياب ميسي أو نيمار أو سواريز. و توقع ميدو ان يحسم ريال مدريد الدوري اليوم حال فوزه على برشلونة.

و عن مواجهة ريال مدريد و أتليتكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا توقع ميدو أن تكون المباراة صعبة و قوية على الفريقين و الأمور التكتيكية و الفردية سوف تحسم التأهل .. وأشاد ميدو بفريق موناكو الفرنسي مؤكدا أن موناكو مشروع قوي يحلم أي مجلس إدارة بصناعة مثله .. كما توقع ميدو أن يصل الريال و اليوفي لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

    Dr.Radwa
    Egypt Air