الأحد 16 يونيو 2024

خالد فؤاد: رفض المصريين دعاوى التظاهر والتخريب رسائل دعم للرئيس السيسي

برلمان21-9-2020 | 15:53

أكد المستشار خالد فؤاد، رئيس حزب الشعب الديمقراطي، أن عدم استجابة المصريين للدعاوى الهدامة لجماعة الإخوان والنزول للتظاهر أثبت مدى احترام الشعب المصري وتمسكه بقيادته السياسية التي تواصل العمل ليل ونهار من أجل النهوض بالوطن وقيادة سفينة التنمية التي تسير بخطى ثابتة في مصر.

 

وأضاف فؤاد في تصريح لـ«الهلال اليوم»، إن عدم استجابة المصريين لهذه الدعوات شهادة وفاة جديدة لهذه الجماعات، ومؤشر على استعادة المواطن لوعيه وحسه الوطني، الذي طالما حاول الكثيرون تغييبه، مؤكدا أن المواطن المصري بات على علم ودراية تامة بكامل واجباته، ومعرفة من يريد له الخير أو يخطط لإلحاق الأذى به.

 

وأشار فؤاد إلى أن الرئيس السيسي ورث عبئا ثقيلا من المشكلات والفساد المتراكم عبر عقود، ورغم ذلك أصر على مواجهة ما يحدث، وإزالة جميع العقبات التي تعيق مسيرة الإصلاح والتنمية مهما كلفه ذلك، مستشهدا بكلمة الرئيس التي أكد خلالها أنه "سيواصل العمل لرفعة الوطن وإكمال مسيرة التنمية حتى وإن كان ذلك على حساب شعبيته".

 

ووجه رئيس حزب الشعب الديمقراطي، رسالة لوسائل الإعلام والأحزاب وجميع المؤسسات الوطنية قائلا: "من يريد أن يكون مع الرئيس السيسي خلال المرحلة المقبلة عليه أن يختار العمل والجهاد في سبيل تنمية مصر وحماية أمنها، ودعم جيشها وشرطتها".