الثلاثاء 2 يوليو 2024

محافظ الفيوم يتفقد عددا من المخابز

محافظات28-9-2020 | 12:13

تفقد محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، اليوم الاثنين، عددا من المخابز بالمدينة؛ لمتابعة سير العمل بها والوقوف على مدى مطابقة المعروض من الخبز للمواصفات، والخدمات العامة المقدمة للمواطنين.

وقال المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم الدكتور محمد التوني - في بيان اليوم - إن المحافظ تفقد، خلال جولته المفاجئة، سير العمل بأربعة مخابز في نطاق مدينة الفيوم، منها مخبز بمنطقة "البارودية"، ومخبزين بمنطقة "السهراية"، وآخر بشارع "الورشة"، حيث اطمأن على المواصفات الفنية للخبز من حيث الوزن، وشدد على ضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية والالتزام بالمسافات البينية بين المترددين على المخابز، حفاظا على سلامتهم.

وأشار التوني إلى توجيهات المحافظ خلال الجولة لرئيس مدينة الفيوم بتكثيف حملات النظافة، وتنظيم حملة نظافة بمنطقة السهراية بعد أن لاحظ وجود تراكمات للقمامة بالمنطقة، وقد تبين قيام إحدى المستشفيات القريبة في المنطقة بإلقاء المخلفات والنفايات الطبية بالشارع، ووجه المحافظ باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم بالفعل تحرير محضر بيئة للقائمين على المستشفى.

كما وجه الأنصاري بتكثيف أعمال النظافة بالمخابز، وتكثيف لجان المتابعة والحملات التموينية بمختلف مراكز وقرى المحافظة، بالتعاون والتنسيق بين مديريتي التموين والشئون الصحية ومباحث التموين.