الثلاثاء 28 مايو 2024

المدير الفني لنادي سموحة: الأداء الجماعي سر الفوز على حرس الحدود

رياضة28-9-2020 | 18:42

 أعرب أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن سعادته بفوز فريقه على ضيفه حرس الحدود في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين.


وفاز سموحة على حرس الحدود بهدفين دون رد في المباراة، والتي أقيمت بينهما على ملعب استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة رقم ٣٠ من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.


قال سامي، عقب المباراة: "فوز مهم وثلاث نقاط غاية في الأهمية ستساعدنا في الزحف نحو المقدمة وستمنح اللاعبين والجهاز الفني دفعة كبيرة نحو المضي قدمًا في سبيل الحصول على مركز متميز بنهاية الموسم".


وأضاف أنه على الرغم من الغيابات وافتقاد عناصر مؤثرة، مثل: الثنائي صلاح محسن وأحمد أبو الفتوح إلا أن الفريق لم يتأثر بالغيابات، حيث أرجع ذلك إلى الاعتماد على أسلوب اللعب الجماعي، وتوجه بالشكر للاعبي الفريق فقد كانوا في قمة تركيزهم بالإضافة إلى وصولهم إلى فورمة جيدة فنيًا وبدنيًا.


وأهدى سامي، الفوز للمهندس محمد فرج عامر رئيس النادي الذي وصفه بالداعم الأول للفريق والجهاز الفني، وقال: "انتظروا سموحة في مركز متقدم بعد الاطمئنان على وضع الفريق في الدوري".


وبهذا الفوز، يحتل سموحة المركز الخامس في ترتيب الدوري، برصيد 43 نقطة، فيما يحتل حرس الحدود المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة.