الأحد 19 مايو 2024

بالصور.. مؤتمر حاشد لدعم سليمان وهدان في بورسعيد

جانب من المؤتمر

برلمان2-10-2020 | 17:41

أحمد علام

أقام أهالي بورسعيد مؤتمرًا حاشدًا لتأييد لسليمان وهدان، وكيل مجلس النواب والرئيس الشرفي لحزب الوفد، وذلك تقديرا لما بذله من جهود فى خدمة الوطن والمواطن وخدمة أهالي بورسعيد. 

 

وأكد وهدان خلال المؤتمر,، اليوم الجمعة،  أن مصر تمر بمرحلة حساسه بذل هو وجميع النواب بالبرلمان جهود مضنية من أجل العبور بمصر إلى بر الأمان، وذلك في ظل رغبة جهات غربية وجماعات ضالة إشعال مصر من الداخل ومن الناحية الجنوبية والغربية ومن جميع النواحي،  مطالبًا جميع المصريين بالتكاتف مع القيادة السياسية لمصر في هذه المرحلة المهمة.

 

وشدد "وهدان' على أن مصر فيها نهضة حقيقة تعمل على بناء مصر الجديدة، واستكمال البناء في جميع المجالات، مضيفًا أن مصر ستجني الثمار في المرحلة المقبلة.

 

وعبر الأهالي خلال المؤتمر الحاشد عن امتنانهم وسعادتهم بترشيحه مرة ثانية على القائمة الوطنية  في قطاع شرق الدلتا، كما تعهد  الحاضرون في المؤتمر بالدعم الكامل ودعوة ذويهم لتأييد سليمان وهدان لما لمسوه من  رغبة صادقة لديه في الارتقاء بمستوى المواطن في كافة أنحاء مصر

 

 

وحضر اللقاء النائب حسني حافظ عضو مجلس النواب عن الإسكندرية، والمرشح عبد الباسط الشرقاوي عن القائمة الوطنية بالشرقية، المستشار سعيد ضيف الله عضو مجلس الشيوخ عن غرب الدلتا والمرشح أحمد عثمان المرشح عن القائمة الوطنية عن الإسماعيلية. 

 

وتشمل  الدائرة الثالثة "دائرة قطاع شرق الدلتا" ومقرها مديرية أمن الشرقية، وتضم 7 محافظات (الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء)، وخصص لها 42 مقعدا.

    الاكثر قراءة