الأربعاء 8 مايو 2024

تسريبات «ترتر».. #ابن_الحرام_الفاجر يتصدر تويتر.. وسخرية واسعة من فضائح عبد الله الشريف الجنسية

تحقيقات5-10-2020 | 11:30

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من تسريب الجديد لفتاة تفضح علاقتها المشبوهة بالإخواني الهارب عبدالله الشريف، والذي أذاعه الإعلامي عمرو أديب قبل ساعات في برنامجه على قناة mbc، فضلا عن إطلاق هاشتاج #ابن_الحرام_الفاجر على "الشريف" اقتباسا من إحدى المكالمات التي وصفت فيهم الفتاة عبدالشريف.


وفي خلال ساعات تصدر الهاشتاج محرك البحث على موقع التغريدات القصيرة "توتير" بمشاركة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين رفضوا تصرفات عبدالله الشريف وممارسات الجماعة الإرهابية اللا أخلاقية.

 

وكان الإعلامي عمرو أديب قدج أذاع تسجيلات صوتية، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الأحد، لإحدى الفتيات تتحدث فيه عن علاقتها بالإخواني الهارب في قطر عبد الله الشريف، تروى فيها تفاصيل علاقتهما سويا.

 

كما عرض أديب مقاطع صوتية للإخواني الهارب في قطر عبد الله الشريف، وهو يتحدث مع فتاة تدعى "ريم" ويحاول تاسيس علاقة جنسية معها.

 

وعلق الإعلامي عمرو أديب على التسجيل قائلا:" إنه يبرأ بفتيات قطر أن يكونوا مثل ما قاله عبد الله الشريف خلال التسجيلات".

 

وقالت إحد الناشطات على "توتير" وتدعى نشوى نور مشاركة في هاشتاج #ابن_الحرام_الفاجر: "7 سنين تدعوا ربنا ينصركم مسألتوش نفسكم ليه لا يستجاب دعائكم، 7 سنين حساباتكم آيات قران وأحاديث وتدخلوا تشتمونا وتشتموا رئيسنا، 7 سنين تتظاهروا بالتدين والتقوى المزيفة وأنتوا أنجاس وخونة وقتلة ومفسدين في الأرض طلعتوا كلكم ترتر وكناريا".


وقال حساب آخر يدعى سليم الأنصاري:" تابع فضيحة عبدالله الشريف #ابن_الحرام_الفاجر"، مشاركة تسريب المكالمة عبر حسابه".

 

أما دينا قالت ساخرة:" أنا لما بحب أتسلى محبش أقزقزق لب أنا عندي أجيب تسريبات ترتر وأقعد أضحك زي ما أحب" ، وأضاف حساب مصراوي:" #ابن_الحرام_الفاجر  إذا شقطت فاحضن فإن العاقبة واحدة".

وتابع سامح:" #ابن_الحرام_الفاجر بعد ما اتفرجنا على تسريباتهم المشبوهة وعلى كشف بأجورهم، وبعد ماتم تصويرهم مع وزير داخلية تركيا المعادية لبلدنا،  لما تشوف شوية المخنثيين والشواذ والمرتزقة والمنافقين دول ينتقدون بلدك أعلم إنك على الحق وأثبت".


وأضاف مدحت أبو العربي:" 2 فضائح ترتر غير الشريف شغال على قطر في كل حاجة  فلوس ماشي شقط ستات ميضورش شغل مبيتعبش من تشلح القطريين الشيخ الشقيط  الإخواني#ابن_الحرام_الفاجر".


وأشار حساب آخر: "#ابن_الحرام_الفاجر يخلق من التي شرت 40 يا عوبد أيه دا ويخلق من الأيفون والجراب 40 برضه يعني هو اللي خلقه مخلقش غيره أحنا مش مصدقين". وتابع أخر:" عجبني أوي لون الأظافر بهتم أوي بالموضوع.. ده طبعا لأنه طريق الثورة والجهاد".


وعلق الإعلامي عمرو أديب، على لتسريب الصوتي:" طول ما فيه استباحة عندكم للأعراض مش هتفلحوا في الكيد لمصر، قطر مش هتنام النهاردة بسبب التسريبات دي".


كما كشف الإعلامي عمرو أديب تسريبات صوتية من الإخواني الهارب عبدالله الشريف وهو يدعوها للسفر إليه، ويقنعها بأنه يحبها ويريد رؤيتها.


وأوضح أن مايقوم به عبدالله الشريف وأمثاله من الإخوان الهاربين من سرقة أموال القطريين يليق بدولة قطر المستبيحة بحق مصر أي شئ، قائلًا: "اكبش على قد ما تقدر من قطر هما يستاهلوك وأنت تستاهلها".

    Egypt Air