الجمعة 7 يونيو 2024

الأهلي يستعد للمعركة الجديدة.. والشناوي خارج الخدمة.. وموسيماني يعد الجماهير بالأفضل

تحقيقات5-10-2020 | 12:08

أدى لاعبو النادي الأهلي، قبل قليل، تدريباتهم في استاد مختار التتش بالجزيرة استعدادا للمباراة القادمة بعد أن تخطى عقبة المقاولين العرب، أمس الأحد بنتيجة مرضية في أولقاء يقوده بيتسو موسيماني.

وبحسب موقع النادي الأهلي، فإن اللاعبين، أدوا التمارين بحماس ولياقة عالية في ظل وجود مدربهم الجديد الذي وعد بتحسن حالة الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن التدريبات تتواصل استعدادًا للمواجهات القادمة.

وحقق مدرب الأهلي الجديد “بيتسو موسيماني” أول انتصار له مع الفريق أمام ضيفه المقاولون العرب العنيد بهدف دون رد، في إحدى مباريات أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ31 فى الدوري المصري الممتاز.

ويدين الأهلي بالفضل، في هذا الفوز للاعبه عمرو السولية الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 من ركلة جزاء.

ورفع الأهلي رصيده إلى 82 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري، وتوقف رصيد المقاولون العرب عند 52 نقطة في المركز الرابع.


وقال موسيماني، إن كهربا قدم أداءً قويًّا وكنت حريصًا على تحفيزه، خاصة أنه عاد للمشاركة بعد فترة طويلة من الغياب، وكذلك حسين الشحات الذي عاد للعب بعد فترة طويلة،  الأهلي لديه طموحات كبيرة في الفوز بكل البطولات المقبلة بعد حسم لقب الدوري.

وعلى صعيد آخر، أثبتت الأشعة التي أجراها محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، صباح اليوم الاثنين، إصابته بشد فى العضلة الضامة.

وأوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، أن الجهاز الطبى حدد برنامجا تأهيليا واستشفائيا خاصا للاعب لتجهيزه لمباراة الذهاب أمام الوداد المغربي.

وأشار مدير الكرة، إلى أن اللاعب سيؤدى جلسات علاج طبيعى لعدة أيام قبل أن ينتظم فى برنامج بدنى دون التسرع فى عودته، وذلك لضمان تجهيزه وشفائه من الإصابة بأفضل حال قبل لقاء الوداد المغربي، وغادر الشناوى مباراة الأهلى والمقاولون العرب أمس بسبب الإصابة، قبل أن يجرى أشعة صبح اليوم أثبتت اصابته بشد فى العضلة الضامة، ويستعد الأهلى لمواجهة فريق انبى فى الجولة الـ32 من مسابقة الدورى الممتاز والمحدد لها الثامنة مساء الأربعاء المقبل.

وكان خالد محمود، طبيب النادي الأهلي، قال في تصريحات صحفية، إن التشخيص المبدئي لإصابة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، عبارة عن شد خفيف في العضلة الضامة.

وأوضح خالد محمود في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي، أن محمد الشناوي سوف يجري أشعة غدًا للوقوف بشكل دقيق على الإصابة وتحديد البرنامج العلاجي.

وكان الشناوي قد غادر الشوط الأول من مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، وشارك علي لطفي بديلًا له.

وبالفوز الأخير، يرتفع رصيد الأهلى إلى 82 ويواصل ربعة على قمة بطولة الدورى التى حسمها لصالحه مؤخراً للمرة الخامسة على التوالى والـ42 فى تاريخه، فيما تجمّد رصيد المقاولون عند 52 ويبقى فى المركز الرابع.