الأربعاء 8 مايو 2024

أبطال في العلن وشياطين في الخفاء.. سقطات عبدالله الشريف تفضح كذب الإعلام الإخواني.. وتهدم صورتهم الذهنية وشعاراتهم الكاذبة.. فضائح جنسية وتلاعب بالفتيات

تحقيقات5-10-2020 | 13:39

تواصل الأذرع الإعلامية، وعملاء جماعة الإخوان الإرهابية، فى الداخل والخارج، أنشطتهم المشبوهة ضد الدولة المصرية، والتحريض ضد مؤسساتها، بكافة طرق الكذب والاجتزاء، وقلب الحقائق، لتصدير صورة غير واقعية عن مصر.


وتتابعت سقطات أعضاء الجماعة الإرهابية، التى فضحت كذب الصورة التى يحاول أعضاء الإرهابية تصديرها عن أنفسهم، وتوالت مؤخرا سقطات وفضائح عبدالله الشريف، والتسريبات الجنسية المنسوبة له.


تسجيلات صوتية فضحت «الشريف»


وأذاع الإعلامي عمرو أديب تسجيلات صوتية، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الأحد، لإحدى الفتيات تتحدث فيه عن علاقتها بالإخواني الهارب في قطر عبد الله الشريف، تروى فيها تفاصيل علاقتهما سويا.


كما عرض أديب مقاطع صوتية للإخواني الهارب في قطر عبد الله الشريف، وهو يتحدث مع فتاة تدعى "ريم" ويحاول تأسيس علاقة جنسية معها.


وعلق أديب على التسجيل قائلا:" إنه يبرأ بفتيات قطر أن يكونوا مثل ما قاله عبد الله الشريف خلال التسجيلات".


حالة من الغضب سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي هجوما حادا على عبدالشريف وأطلقوا ضده هاشتاج #ابن_الحرام_الفاجر، و #عبدالله_الشريف.


باع وطنه بعملية زراعة شعر


وكشف تقرير أن عبد الله الشريف باع وطنه بعملية زراعة شعر، موضحا: "عبد الله الشريف الهارب الذى تخلو فيديوهاته من الإعلانات رغم مشاهداته الكبيرة والأموال التي يحصل عليها، ولماذا لم تصعد تلك الفيديوهات لقائمة الترند، ومن أين له تلك الأموال التي يشترى بها المشاهدات، وكيف خرج مديونا، ومن ثم ارتدى من أغلى الماركات العالمية.


كما يلجأ عبد الله الشريف إلى اللجان الإلكترونية الإخوانية في كل مرة يأتي عليه الهجوم، ولم يجب يوما على كل تلك الأسئلة خاصة كيف ظهرت عليه الأموال الحرام من خلال ملابسه ومظهره الذى تغير من خلال عمليات زرع الشعر، وكيف تناولت الفيديوهات المذاعة على القنوات المصرية من زوايا أخرى للإساءة للحكومة المصرية ومؤسساتها.


وائل غنيم يفضح عبدالله الشريف


 شن المصرى المقيم بأمريكا وائل غنيم، خلال الفترة الماضية، هجوما على جماعة الإخوان، ورموزهم الإعلامية، فضح خلالها كذب الجماعة الإرهابية ورموزها ومن يسير فى ركبها.


وواصل وائل غنيم، هجومه على جماعة الإخوان الإرهابية وقناة "الجزيرة" القطرية، وكذلك المقاول الهارب محمد على، والمجرم عبدالله الشريف الذين يحاولون إعادة البلاد إلى دائرة العنف والفوضى مرة أخرى.


لم يكن هذا الهجوم هو الأول من نوعه لوائل غنيم، حيث شن غنيم، هجوما على مذيعى الإخوان وعملائهم قبل ذلك، مؤكدا أن قطر تدفع لهم مليارات الجنيهات من أجل التحريض ضد مصر وتهديد استقرار الدولة قائلا: "أنا مستغرب أن فى واحد زى عبدالله الشريف كان بسيط ومبيض محارة، دلوقتى بيركب السيارات الفارهة، من تحريضه ومن فلوس قطر اللى بتموله، عشان كده بيحرض وبيشتم فى مصر".


شياطين فى الخفاء يتلاعبون بالبنات


وأضاف غنيم: "(عبدالله) اتعكش فى قضية كدا أخلاقية، هو عامل فيها ابن تيمية قدام الشاشة وابن جنية من ورا الشاشة، الواد قاعد شغال بيعاكس الستات على الشات، أونلاين أنا لا أصافح النساء وأختى العزيزة وراجل متدين، وبيقول للستات بردوا فى الشات أنا مش شيخ، على الأقل بيحاول يحمى الشيوخ".


وفى مقطع آخر، قال غنيم: "المجرم عبدالله الشريف وعلاقاته الجنسية مع القاصرات.. لقطريين ليس لديهم ديمقراطية، وينفقون مليارات من الجنيهات على مجموعات من الأفراد، وعلى سبيل المثال عبدالله الشريف كان يعمل فى مصر فى "المحارة"، ويخرج بفيديوهات لنشر الفتنة مقابل الحصول على الأموال، كما أن عبدالله الشريف لديه سجل بالجرائم الأخلاقية".


وأكد أن عبد الله الشريف لديه علاقات نسائية خارج إطار الزواج ويتلاعب ببنات أصغر منه بـ 20 سنة.


ويتساءل جمهور المتابعين، إلى متى يظل أعضاء الجماعة الإرهابية فى الخارج يواصلون خداع مشاهديهم بما يبثونه من محاولات بائسة لنشر الوعي الزائف عن بلدهم، متعجبين فى ذات الوقت من أوضاعهم وفسادهم وفضائحهم التى تكشف كذبهم وخداعهم، وتوضح أحجامهم الحقيقية أمام أنفسهم.


    Egypt Air