الجمعة 10 مايو 2024

أجندة عبدالله الشريف كشفت كرهه لبلده.. تمويل قطري للتحريض ضد مصر.. والتسريبات فضحت أكاذيبه

تحقيقات5-10-2020 | 13:45

أظهر التسريب الأخير للإخواني الهارب عبدالله الشريف، الذي تتحدث فيه إحدى السيدات عن فضائحه وانتهاكاته ومحاولته إقامة علاقة غير شرعية معها في قطر، التناقض الشديد بين الأكاذيب والإدعاءات التي يروج ولها وبين أجندته الخاصة التي يسعى لتنفيذها بعيدا عن أي مبادئ له أو للدولة التي تموله، مظهرا كرهه الحقيقي لمصر حكومة وشعبا.

التسريبات التي أظهرت كره عبدالله الشريف لمصر، خلقت حالة من التذمر والغضب بين المصريين مطالبين بالقصاص منه ومنع جرائمه المتواصلة ضد الشعب المصري ودولته القوية.

وقال "الشريف" في التسريب، الذي تمسك فيه على تحقير مصر والشعب المصري، إنه حتى لو قامت ثورة فلن يعيش في مصر فهذا البلد غير مناسب له ويريد العيش فى نيويورك".

وكشف الإخواني الهارب أنه يحمل أجندة خاصة به يسعى من خلالها للتحريض على الدولة المصرية التي ربما تتعارض مع أجندة الدولة القطرية في بعض المواقف لكن تتوحد بالعداء للدولة المصرية.

وكان أحد المُحامين، قد تقدم ببلاغ للمستشار النائب العام، في شهر يوليو الماضي، قُيد تحت رقم  18770 لسنة 2020 اتهم فيه العميل الهارب عبدالله الشريف بالتحريض على المؤسسة العسكرية وتعمده نشر أخبار كاذبة وملفقة عنها وبث فيديوهات مفبركة مخابراتيا للتحريض على مؤسسات الدولة المصرية بغرض إثارة الفوضى والاضطرابات وتكدير الامن والسلم الاجتماعيين ونشر الفتنة والقلاقل بين أطياف الشعب المصري.

 وطالب مُقدم البلاغ بفتح تحقيقات عاجلة وفورية فى وقائع البلاغ المقدم، وإصدار أمر ضبط وإحضار لعبدالله الشريف لارتكابه الجرائم المنوه عنها فى البلاغ، ووضع اسمه على قوائم ترقب الوصول، وإخطار الإنتربول الدولى لإدراج اسمه على قائمة النشرة الحمراء للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية.

وأشار المحامى طارق محمود فى بلاغه، إلى أن الإرهابى عبدالله الشريف يعد أداة منفذة للتنظيم الإخوانى الإرهابى الساعى لتهديد الأمن القومى المصري والإضرار بالمصالح العليا.

وكان الإعلامي عمرو أديب قدج أذاع تسجيلات صوتية، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الأحد، لإحدى الفتيات تتحدث فيه عن علاقتها بالإخواني الهارب في قطر عبد الله الشريف، تروى فيها تفاصيل علاقتهما سويا.

كما عرض أديب مقاطع صوتية للإخواني الهارب في قطر عبد الله الشريف، وهو يتحدث مع فتاة تدعى "ريم" ويحاول تأسيس علاقة جنسية معها.

وعلق الإعلامي عمرو أديب على التسجيل قائلا:" إنه يبرأ بفتيات قطر أن يكن مثل ما قاله عبد الله الشريف خلال التسجيلات".

    Dr.Radwa
    Egypt Air